• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

اختيار كريم الواقي من أشعة الشمس المناسب لك

الإهداءات
  • زهور من قلب الزهور🌹:
    اللهم صل على محمد وال محمد
    وعجل فرج مولانا صاحب العصر والزمان 💕
  • غزل من الغزل:
    لا تتسول وداً بارداً، ولا تسأل وصلاً متكلفاً، لا تنتظر مجيء من لا يجيء، كن متقدماً بعقلك متراجعاً بقلبك●.
  • غزل من قلب الغزل:
    لا تفسر كل شيء على حسب ظنونك وتوقعاتك، قد تُدرِك لاحقًا أن قياسك لها كان خاطِئ.
  • غزل من الغزل:
    لا يمكنك إيقاف الأمواج، ولكن يمكنك أن تتعلم السباحة ..‏هكذا هي الحياة .. أحياناً، لايمكنك التحكم فيما يحدث لك، ولكن يمكنك دوما التحكم بردود أفعالك…
  • غزل غزل:
    من العايدين والفايزين اعضاء وزوار منتديات شباب الرافدين ،كل عام وانتم بألف خير ؛ أدام الله أعيادكم بقرب من تحبون 🎉💜🍬
  • وردة من 🌸🌸:
    كل عام وانتم بالف خير تحقيق الاماني صحة وسلامة يارب جميعاً منتدى شباب الرافدين
  • Gardi Gardi:
    كل عام وانتم بخير يارب دوام المسرات

اية مسعد

عضو
عضو في شباب الرافدين
2023-05-03
51
مصر
جوهرة
დ2,454
الجنس
أنثى
يعتبر اختيار كريم الواقي من أشعة الشمس المناسب أمرًا مهمًا للحفاظ على صحة الجلد والوقاية من أضرار الشمس. في هذا الدليل، سنستعرض بعض النصائح التي يجب مراعاتها عند اختيار منتجات الحماية من الشمس:

  1. اختيار العامل الواقي من الشمس SPF: من الأفضل اختيار كريم الواقي من أشعة الشمس الذي يحتوي على معامل حماية SPF 30 على الأقل، للحصول على حماية جيدة. قد يكون الحصول على معامل حماية أعلى ضروريًا إذا كنت تتعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة أو لون البشرة ليس فاتحًا.
  2. البحث عن الحماية العريضة: يجب اختيار كريم الواقي من أشعة الشمس الذي يوفر الحماية العريضة، وهي الحماية التي تشمل الأشعة فوق البنفسجية A و B (UVA و UVB). يمكن معرفة ذلك عن طريق البحث عن العبارة "Broad Spectrum" على العبوة.
  3. التحقق من مدة الصلاحية: يجب التحقق من تاريخ انتهاء صلاحية كريم الواقي من أشعة الشمس، وعدم استخدام المنتج إذا انتهت صلاحيته.
  4. البحث عن المكونات المناسبة: يجب تجنب كريمات الواقي من أشعة الشمس التي تحتوي على مكونات قد تسبب تحسسًا للبشرة، مثل الأوكسي بنزون Oxybenzone والأوكتينوكسيتال Octinoxate. ينصح باختيار المنتجات التي تحتوي على مكونات طبيعية أو مضادات الأكسدة.
  5. البحث عن المنتجات المقاومة للماء: يجب اختيار كريم الواقي من أشعة الشمس الذي يكون مقاومًا للماء إذا كنت تخطط للسباحة أو القيام بنشاطات في الماء.
  6. الاختبار قبل الاستخدام: يجب إجراء اختبار لكريم الواقي من أشعة الشمس على بشرة اليد أو الذراع قبل الاستخدام لتجنب حدوث أي رد فعل تحسسي.
يجب الاهتمام بمنتجات الحماية من الشمس واختيارها بعناية لتجنب الأضرار الناتجة عن التعرض للشمس، ويجب استشارة الطبيب في حالة وجود أي
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل