• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

في ميسان.. النزاهة تضبط استيراد آليات غير مستوفية لشروط التعاقد

الإهداءات
  • زهور من قلب الزهور🌹:
    اللهم صل على محمد وال محمد
    وعجل فرج مولانا صاحب العصر والزمان 💕
  • غزل من الغزل:
    لا تتسول وداً بارداً، ولا تسأل وصلاً متكلفاً، لا تنتظر مجيء من لا يجيء، كن متقدماً بعقلك متراجعاً بقلبك●.
  • غزل من قلب الغزل:
    لا تفسر كل شيء على حسب ظنونك وتوقعاتك، قد تُدرِك لاحقًا أن قياسك لها كان خاطِئ.
  • غزل من الغزل:
    لا يمكنك إيقاف الأمواج، ولكن يمكنك أن تتعلم السباحة ..‏هكذا هي الحياة .. أحياناً، لايمكنك التحكم فيما يحدث لك، ولكن يمكنك دوما التحكم بردود أفعالك…
  • غزل غزل:
    من العايدين والفايزين اعضاء وزوار منتديات شباب الرافدين ،كل عام وانتم بألف خير ؛ أدام الله أعيادكم بقرب من تحبون 🎉💜🍬
  • وردة من 🌸🌸:
    كل عام وانتم بالف خير تحقيق الاماني صحة وسلامة يارب جميعاً منتدى شباب الرافدين
  • Gardi Gardi:
    كل عام وانتم بخير يارب دوام المسرات

أمجد

من أهلنا
2019-07-12
13,284
العراق
جوهرة
დ7,131
الجنس
ذكر
1676215889126.png
أعلنت هيئة النزاهة الاتحاديَّة، اليوم الأحد، ضبط آلياتٍ غير مُستخدمةٍ مُستوردةٍ لحساب شركةٍ نفطيَّةٍ وتلاعبٍ وتزويرٍ في عددٍ من الدوائر في محافظة ميسان.
وذكرت دائرة تحقيقات الهيئة، في بيان ورد لـ السومرية نيوز، أنَّ "فريق عمل مكتب تحقيق الهيئة في ميسان ضبط مُذكَّرة إرسال آلياتٍ تابعةٍ لشركة الاستكشافات النفطيَّة في المُحافظة إلى موقع عمليَّات ميسان؛ لغرض خزنها، بعد ثبوت فشلها وعدم ملاءمتها لأجواء العراق، مُشيرةً إلى قيام الشركة باستيراد سيَّاراتٍ تعمل في "بيئات مُتعدِّدة التضاريس"، تبيَّن لاحقاً كثرة عطلاتها الكهربائيَّة والميكانيكيَّة، وعدم توفُّر قطع الغيار اللازمة لها، الأمر الذي أدَّى إلى تركها دون استخدامٍ ومن ثمَّ خزنها في مخازن موقع العمليَّات في المُحافظة".


وأضافت الدائرة، أنَّ "الفريق، الذي انتقل إلى المصرف الزراعيِّ التعاونيِّ في المُحافظة، ضبط إضبارتين تمَّ التلاعب فيهما، واستلام قرضين بمبلغ (320,000,000) مليون دينارٍ من المصرف بعد حجز العقار العائد لأحد المُواطنين، مُنوِّهةً بأنَّ عمليَّتي صرف القرضين تمَّتا دون مُوافقة المُقترضين أو علمهما".

وفي بلديَّة المُشرَّح، أشار البيان إلى "ضبط الأضابير الخاصَّة بالقطع المبيعة وفق أحكام المادة (25) من قانون بيع وإيجار أموال الدولة؛ لقيام البلديَّة ببيعها خلافاً للضوابط والتعليمات، وإحداث هدرٍ في المال العام، بعد عمليَّـة بيع قطع أراضٍ مُميَّزةٍ بأسعارٍ زهيدةٍ".

أمَّا في ملاحظيَّة التسجيل العقاريّ في قضاء علي الغربيّ، فقد رصد فريق عمل المكتب، بحسب البيان، "تلاعباً في كشف أحد العقارات وتحويله من عقارٍ مشيدٍ إلى عرصة؛ لغرض تحويل ذمَّته وتقليل مبلغ رسوم التسجيل العقاريّ".
 
"
لاحرمك الله من العافيه .."
شٌكرا لرفدكـَ الخبر اليومي .
&107^
."
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل