• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.
لسعه شوق

لسعه شوق

  • بادئ الموضوع بادئ الموضوع غزل..ᥫ᭡
  • تاريخ البدء تاريخ البدء
  • الردود الردود 8
  • المشاهدات المشاهدات 352

غزل..ᥫ᭡

💕 وكأنكِ زهرهَ ڪلٰ الٓفراشَاتَ تنتمي إليكِ .💕
السمعة: 100%
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
النقاط 118
الحلول 0
إنضم
2021-10-11
المشاركات
53,094
مستوى التفاعل
18,193
النقاط
118
الإقامة
مختبئه خلف الغيمات
غزل..ᥫ᭡

https://shababalrafedain.net/up/uploads/166238133911871.gif

1675617815226.png
الحب.. حينما يتدثر برداء الحنين
ويغمسه الشوق في لجة الوجد والأنين..
يستحيل إلى مشاعر صادية ، تستجدي السقى
وإلى عصف وجداني حثيث..يمضي مهموما طاويا..
ولسعة عشق متأوهة ، تتوارى خلف أكمات الهوى ، كأنها مستجمعة للوثوب...
إنها الروح في هديرها.. وهدوئها
حينما تشاكل إلفها ..وتقتفيه أثرا..
لتحملها أكفُّ المنى نورا إليه
وإنه القلب حينما تصطكُّ أمواجه ببحار الجوى ..
وترتمي صاخبة على شطآن الحنين
وما تلبث أن ترسو تباعا آمنة ..مطمئنة بين يدي من تحب ..
مدفوعة برياح شوقه ومحملة بنسيم عطره ..
لتُسكب عبيرها على وهاد البعاد..
و تنساب في سكينة وهدوء..
وهي تشق لها بين الغمام دربا ورديا ،
أنّى للأيام أن تمحو معالمه..فيسير
شراع الحب مشرقاً أبيضَ يتماهي في فضاءات بيضاء و يتهادى بين العباب غضاطريا
يحدوه الشوق الى من يحب ، ويؤم خطوه رسيس الحب ويسابق الزمن الى حيث
يشتمل الجمال روح حبيبه
تحركه بوصلة الهوى العذري نحو فؤاد محبوبه..
فلا يرى غيره طوق نجاة..لتنضوي إليه خطاه التائهة ..
متحديةً موخزات البين نجمًا ما أرهقته الظلمات ..ولا أحنته الطرقات
حتى إذا ما آذن الهوى بوصل ..
وقارَب المسيرُ الغايةَ
ارتمى المحب بأنينه.. وحنينه.. وشجونه.. وجنونه ، على أعتاب حبيبه ، نبضاً مرهفاً
ينزف شوقا وعشقا ولوعة وجوى...
وقد شفّه الهوى وأضواه..
..
في هذه البقعة المأمولة ، يحلو التناجي
وتقتنص العين - قبل الأذن- كل لفظة حانية مسترخية
تتحرك بها الشفاه المستهامة ، قبل أن تصل
إلى معاقد السمع ..
فما أجمل أن نفيء من حرارة الدنيا
إلى برد قلب وارف ، وظل من محب ظليل
نهتدي بمناره فينبري في نقش معالمنا على
حدود جداره ....
ويبقى تَشْرابُ الحنين ولوعته يتصببان
ندى معقودا ..ليروّي بفيض وجده منابت الهوى
فيشتد عوده على سوقٍ أدركتْ تماما

ما قد هيّأت له...
إذْ هيأت لاحتلال القلب يشبههُ .:. في الحرب - إن هُيّجَت - رمي المجانيق
إن حبا كهذا يستحق لقب القوة الناعمة...
لأنه.....
قتل بلا دم..
ونزف بلا وريد..
وعطر بلا ورد يملأ روض الوجود

https://shababalrafedain.net/up/uploads/166238134071452.gif
 
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
 
شكرا للمشاركة
دمتي
 
سلمت الايادي عزيزتي
 
راق لي
يسلمووو
 
محتوى مشابه الاكثر مشاهدة عرض المزيد
عودة
أعلى أسفل