إنقاذ مراهقة اختطفها شاب بالغ في أمريكا بمساعدة تطبيق SafeUTصرحت إدارة الشرطة في مدينة Salt Lake بولاية يوتا بأن تطبيق SafeUT ساعد في إنقاذ مراهقة

الإهداءات
  • غزل من من قلب الغزل ..:
    ضياءٌ شعَّ من أرض المدينة و زُفَّت البشرى لرسول الله (ص) بولادة سبطه الأول الإمام المجتبى (ع).✨💚
  • غزل من قلب الغزل:
    "يارب دائمًا اعطنّي على قد نيتي وسخر لي الأشخاص اللي يشبهون قلبي🌿✨. .
  • غزل من قلب الغزل:
    مارس الرحمة قدر المُستطاع فكلما تلطفت مع خلق الله زاد الله لطفهُ حولك.💐
  • غزل من قلب الغزل:
    اللهم إنك عفوٌ كريمٌ تحب العفو فاعفو عنا ♥️😌
إنقاذ مراهقة اختطفها شاب بالغ في أمريكا بمساعدة تطبيق SafeUTصرحت إدارة الشرطة في مدينة Salt Lake بولاية يوتا بأن تطبيق SafeUT ساعد في إنقاذ مراهقة تبلغ من العمر 14 عاماً، والتي اختفطها شاب ونقلها لاحقاً إلى منزل مستأجر من شركة Airbnb.
ففي يوم السبت أخبرت الفتاة الشرطة أنها كانت في طريقها إلى المنزل عندما توقف جوناثان ديفيد إيب سيمونجي (26 عاما)، أمامها في سيارته من طراز Camaro وطلب منها الصعود.
كما زعمت الفتاة أن سيمونجي عرض عليها بعض الطعام والمشروبات، في محاولة لإغرائها بالصعود إلى سيارته.
وبعد أن رفضت الفتاة وحاولت الهرب ترجّل سيمونجي من سيارته وأمسك بها، ثم أخذها إلى منزل مستأجر من Airbnb، حيث قدم لها المزيد من الكحول ورفض السماح لها بالذهاب.
وعندما لم تتمكن الضحية من الاتصال بأصدقائها أو عائلتها، صرحت بأنها قامت بتحميل تطبيق SafeUT الذي يوفر تدخلاً في الأزمات للطلاب وأولياء الأمور من خلال الدردشة الحية وخط معلومات سري.
ووفقاً للإفادة الخطية فقد تحدث أحد العاملين في SafeUT إلى الضحية، واتصل على الفور بالشرطة للإبلاغ عن الحادثة، وعثر الضباط على الشاب البالغ من العمر 26 عاماً في السرير مع الفتاة عند وصولهم إلى الموقع.
وقد تمكنت الشرطة من إنقاذ الفتاة فور العثور عليها وعملوا على إعادتها إلى عائلتها، لكنهم لم يتمكنوا من احتجاز سيمونجي الذي أغلق الباب وحبس نفسه داخل المنزل المستأجر.
وبعد حوالي ساعتين من الحديث مع سيمونجي تمكن الضباط من إقناعه بالخروج وتسليم نفسه، وهو محتجز الآن في سجن مقاطعة Salt Lake ويواجه تهمة الاختطاف من الدرجة الثانية.
#حوادث
 

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل