• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

تعرفوا إلى بطل الجزء الثاني من مسلسل "كسر عظم"

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    جناب المديرة صبحكم الله بالخير شلون اتواصل وياكم

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
2021-10-11
42,210
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ82,185
الجنس
أنثى
https://shababalrafedain.net/up/uploads/166238059372441.gif

1674638488411.png
يبدو أن الجزء الثاني من مسلسل "كسر عضم"، أحد أنجح المسلسلات العربية التي عرضت خلال دراما رمضان 2022، سيحمل تغيرات جذرية في كل شيء.
وبدأت هذه التغيرات بمخرجة العمل التي تعد أحد أهم أسباب نجاحه، إذ تم استبدال المخرجة رشا شربتجي بالمخرج كنان إسكندراني، ما يعني أن الجمهور سيكون أمام رؤية إخراجية مختلفة تماماً عما شاهده في رمضان الماضي، وكذلك استبدال مؤَلفه علي الصالح، بالكاتبين رفعت الخطيب وهلال الأحمد.

1674638547175.png

[BGCOLOR=rgb(247, 218, 100)]بطل العمل الجديد[/BGCOLOR]
لم يتم التأكد بعد من وجود أبرز الأسماء التي شكلت النجاح الكبير له، مثل: فايز قزق، وكاريس بشار، وخالد القيش، ونادين تحسين بيك، وولاء عزام.
ومع ابتعاد المخرجة والمؤلف ومعظم الأبطال، فإن صناع العمل يريدون اسماً كبيراً يستطيع حمله على عاتقه، ويبدو أنهم وجدوا ضالتهم في الممثل السوري الكبير رشيد عساف.
وسيظهر رشيد بطلاً لـ"كسر عضم 2"، ويقدم فيه شخصية "كنعان"، بينما يستمر عدد من الممثلين الذين ظهروا به سابقاً، ومن أبرزهم: كرم الشعراني، ويزن السيد، وإسماعيل مداح، وشادي الصفدي.
ومن المرجح، أيضاً، أن يكون ظهور الممثل السوري أحمد الأحمد مفاجأة المسلسل.
وكان عساف مرشحاً لبطولة الدور الأول قبل أن يعلن انسحابه بسبب عدم تنسيق مواعيد التصوير، مع عمل آخر كان يقوم بتصويره بنفس الوقت.
وحسب بعض المعلومات المسربة من موقع تصوير المسلسل في لبنان، فإنه من المرجح أن يتم اختيار اسم جديد له، هو "السراديب"، وأن يشار إلى أنه الجزء الثاني من مسلسل "كسر عضم".
وفي وقت سابق، قالت الشركة المنتجة إن العمل الجديد سيشهد استمرار عدد من الخطوط الدرامية الرئيسية، التي ظهرت في الجزء الأول، إضافة لوجود أحداث وقصص جديدة، يفرضها غياب بعض الأبطال، وحضور آخرين.

1674638567525.png

[BGCOLOR=rgb(247, 218, 100)]خوف من التكرار [/BGCOLOR]
بعد انتهاء "كسر عضم"، ونيله شهادة من جميع النقاد والجمهور بالنجاح الكبير، وقدرته على إعادة الألق للأعمال السورية، وبدء الحديث عن جزء ثانٍ منه، عبرت المخرجة رشا شربتجي عن خوفها من خوض تجربة الأجزاء، تجنباً للوقوع في فخ التكرار والملل، وأن الأصح هو البدء بالبحث عن مواضيع جديدة ومشاريع تلامس قلوب الجماهير.

كما نقلت بعض الصحف المحلية عن المخرجة شربتجي، والمؤلف علي صالح، قولهما إنهما قررا الانسحاب من المشاركة في الجزء الثاني، وقال الاثنان: "خفنا من استثمار النجاح، (كسر عضم) وقف بمكان كبير كتير، حالة خوف خلتنا نقول لأ، عنا خيارات لنعمل شغلات جديدة".


https://shababalrafedain.net/up/uploads/166238059517282.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل