• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

رابط حجز تذاكر مباريات خليجي 25 "كأس الخليج العربي 2023" في العراق

Ibn AliraQ

ヅ واحد من الناس ヅ
المدير العام للمنتديات
2018-08-28
17,312
العراق
جوهرة
დ13,856
الجنس
ذكر
e2de8ae7-999c-4c76-8073-0cc3f1d6c35d.jpg

يبحث الكثير من الجماهير العربية عن رابط حجز تذاكر مباريات خليجي 25 بطولة كأس الخليج العربي لعام 2023 المقرر إقامتها في العراق بداية من يوم الجمعة الموافق 6 يناير إلى يوم الخميس 19 يناير.

تستضيف العراق بطولة كأس الخليج العربي النسخة الخامسة والعشرون بالتحديد في مدينة البصرة على ملعب البصرة الدولي وملعب الميناء بحضور جماهيري كامل العدد.

يشارك في بطولة خليجي 25 كل من منتخب العراق وعمان واليمن والسعودية والإمارات وقطر والبحرين والكويت وتنقسم البطولة لمجموعتين على أن يتأهل المتصدر والوصيف لنصف النهائي.

حجز تذاكر مباريات كأس الخليج 25
رابط مباشر حجز تذاكر مباريات خليجي 25 كأس الخليج العربي لعام 2023 المقام في العراق أونلاين للهواتف وللكمبيوتر من "هــــــــــــنـــــا".

في البداية بعد فتح رابط حجز التذاكر لمباريات كأس الخليج العربي ستدخل في قائمة إنتظار ربما تصل إلى عشرون دقيقة بسبب الضغط على الموقع ولتجنب دخول عدد أكثر من اللازم بنفس التوقيت.

سيتم تنظيم الدخول للموقع لشراء التذاكر عبر وضع قائمة إنتظار لجميع الزوار على الموقع ويمكنك كتابة بريدك الإلكتروني وستصل رسالة برابط مباشر لدخول الموقع في الوقت المحدد لك.

بعد الإنتهاء من غرفة الإنتظار ستدخل لقائمة المباريات حدد المباراة المطلوبة ثم قم بتحديد فئة التذكرة ثم حدد المقعد واختر طريقة الدفع ويدعم الموقع الدفع أونلاين بأكثر من طريقة.

بعد إستكمال عملية الدفع ستصلك رسالة بتأكيد حجز التذكرة وباقي التفاصيل لدخول الملعب بتذكرتك مع عنوانين المنافذ المتاحة للإستلام بالقرب من الملعب.

أسعار تذاكر كأس الخليج العربي 2023

تنقسم تذاكر بطولة كأس الخليج العربي إلى 4 فئات باللون الأخضر والأصفر والأحمر والأزرق وتبدأ أسعار الفئة الأولى باللون الأخضر من 30 دولار أمريكي والفئة الثانية بسعر 20 دولار أمريكي.

أما الفئة الثالثة بسعر 14 دولار أمريكي بينما الفئة الرابعة والأخيرة بسعر 10 دولار فقط حيث أن الأسعار ثابتة لجميع المباريات في دور المجموعات ونصف النهائي والنهائي ويمكنك حجز التذاكر بالسعر الرسمي عبر الموقع بالأعلى فقط ويمكنك شرائها بالسوق السوداء أو مواقع إعادة البيع بسعر أغلى.

شروط حجز تذاكر كأس الخليج العربي

- يجب دفع رسوم تأشيرة الدخول إلى لعراق 200 دولار، ويتسنى للمشجعين دفع الرسوم المذكورة بالبوابة الحدودية في البر أو المطار.
- ينبغي أن يكون لدى مقدم الطلب عنوان سكن في العراق، ويُمكنه الاكتفاء بالحجز الفندقي إن توفر لدى الشخص في أحد فنادق العراق
- يجب ان تكون صلاحية جواز السفر الخاص بالمشجع سارية، وينبغي ألا تقل عن 6 أشهر من تاريخ تقديمه لطلب التأشيرة.
 
"
المتواجدون الذين يشاهدون هذا الموضوع (الإجمالي: 11، الأعضاء: 1، الزوار: 10)
ماشاء الله الزوار ١٠
تسلم يمينك ياراقي ..
وبالتوفيق للجميع ...🌹.
 
بآرَكـَ الله فيكـِ عَ آلمَوضوعْ

آسْآل الله آنْ يعَطرْ آيآمكـِ بآلريآحينْ
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل