لماذا يبتعد الرجل عندما يغضب من حبيبته؟

الإهداءات
  • غزل من من قلب الغزل ..:
    ضياءٌ شعَّ من أرض المدينة و زُفَّت البشرى لرسول الله (ص) بولادة سبطه الأول الإمام المجتبى (ع).✨💚
  • غزل من قلب الغزل:
    "يارب دائمًا اعطنّي على قد نيتي وسخر لي الأشخاص اللي يشبهون قلبي🌿✨. .
  • غزل من قلب الغزل:
    مارس الرحمة قدر المُستطاع فكلما تلطفت مع خلق الله زاد الله لطفهُ حولك.💐
  • غزل من قلب الغزل:
    اللهم إنك عفوٌ كريمٌ تحب العفو فاعفو عنا ♥️😌

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
2021-10-11
41,333
14,909
117
الجوائز
3
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ79,609
الجنس
أنثى
https://shababalrafedain.net/up/uploads/166238059372441.gif

1669287435436.png
النقاشات الحادة والمشاكل الزوجية بين أي شريكين أمر طبيعي، ووارد جداً، بل يعتبره الخبراء النفسيون علامة صحيّة، فلا بد أحياناً من بعض الضغوطات التي تكشف لكل شخص المزيد عن شخصية الآخر، وإلى أي مدى العلاقة قوية.

وأحياناً يكون هناك بعض التصرفات من قبل الرجال، والتي تتساءل عنها النساء، مثل "لماذا يبتعد الرجل عندما يغضب من حبيبته" حيث تشعر المرأة بالحيرة ولا تعرف كيفية التصرف، و سنحاول توضيح الأسباب لكِ.

هو مشغول تمامًا بالتزامات أخرى:

1669287485124.png
في بعض الأحيان تشعر المرأة أن الرجل غاضب منها بعد نقاش ما، ويتجاهلها، ولكن الحقيقة تكون عكس ذلك، فالرجال لا يستطيعون التركيز في أكثر من أمر مثل النساء، لهذا ربما يكون تفسير الصمت هو انشغاله التام بأمر ضروري وعاجل، وأنه فقط يحاول التعامل مع جميع التزامات العمل الحاسمة مثلاً.

وفي تلك الحالة، قد يجعلك عقلك المتوتر تفترضين على الفور أنه يتجاهلك لأنك أخطأتِ في الأمر ولكن قد لا يكون هذا هو الحال بالضرورة، كل ما عليك فقط التحلي بالصبر ومنحه بعض الوقت دون القفز إلى الاستنتاجات، لأن كل ما سيفعله يزعجك.

يحتاج إلى بعض الوقت للتفكير في الوضع الحالي ومراقبته:

بعد معركة كبيرة من النقاش، من الواضح أن كلاكما سيكون غاضبًا من بعضكما البعض وقد تأخذ الأمور منعطفًا قبيحًا إذا لم يكن كلاكما حذراً في تصرفاته وكلامه، وفي هذا السياق، لتجنب السوء المرتبط بالقتال بين الأزواج، قد يعتقد شريككِ أنه من الضروري تجاهلك لتهدئة نفسك وفهم الظروف الحالية بشكل أفضل.

لأنكِ بالفعل أزعجتيه:

1669287564876.png
هناك فرق بين أن شريككِ غاضب منكِ، أو أنه لا يحبكِ، فربما هو بالفعل غاضب، لكنه لا يزال يحبك، لكنه ليس سعيدًا جدًا بك في الوقت الحالي، ولا يمكن أن يكون هناك شخصان متوافقان في كل جانب من جوانب الحياة، ولا بد أن تكون هناك اختلافات بين الزوجين ونتيجة لذلك، من الممكن أن تكرهي عادات شريكك وأفعاله، وتتساءلين ، "شريكي يتجاهلني، ماذا أفعل؟" وهنا ستحتاجين إلى التراجع والتفكير في الأشياء التي قلتها وفعلتها أثناء النقاش.

لا يعرف ماذا يفعل:

هكذا هو الحال عندما يحدث شجار أو نقاش حاد بين الشريكين، حيث تميل النساء إلى أن تكون أكثر انتباهاً وحساسية للأمور، بينما الرجل لا يجد سوى الابتعاد والتجاهل لأنه ببساطة لا يعرف ماذا يفعل ويحتاج وقتاً للتفكير مع نفسه.

الخوف من جعل الأمور أسوأ:

عندما يتجاهلك شخص ما بعد مشادة ما أو حتى يقرر قطع العلاقة لمدة 3 أيام فقط من خلال عدم التواصل معك، فمن المحتمل أنه يخشى جعل الأمور أسوأ مما هي عليه بالفعل، وفي نفس الوقت يحاول منحكِ الوقت لتهدئين.

https://shababalrafedain.net/up/uploads/166238059517282.gif

 
  • بادئ الموضوع
  • #6
تسسسلم الايـآدي على روعه طرحك
الله يعطيك الف عافيه يـآرب
بانتظـآر جــديدك القــآدم
آحتـرآمي لك
"
شكرا لمرورك المنير ..🌷🍃
 

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل