• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

اسرار برج العقرب

Kian

من أهلنا
2022-09-14
1,240
Iraq
جوهرة
დ7,248
الجنس
ذكر
1667478622267.png
كل شخص لديه جانب مُظلم من شخصيته، والذي نادراً ما يظهره للعالم، والأمر نفسه مع كل برج من الأبراج الإثني عشر. في حين أنّ هناك العديد من الأشياء التي قد تكون على دراية بها، لا تزال هناك بعض الأسرار حول كل برج والتي لم تتم مناقشتها أو الاعتراف بها. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على أسرار شخصية برج العقرب الأقل شهرة والتي ربما لم تكن تعرفها أو تلاحظها.

أسرار برج العقرب​

2_7.jpg

عاطفي​

برج العقرب هو من أكثر الأشخاص شغفاً وعاطفة في دائرة الأبراج ولديه طريقة تجعلك تشعر بأنك على قيد الحياة عندما يكون معك. لديه طبيعة عميقة وهالة مثيرة للاهتمام تجذب الآخرين إلى عالمه.

يمكن أن يكون شديد الشك في كل شيء​

غالباً ما يواجه برج العقرب مشكلات تتعلق بالثقة عندما يتعلق الأمر بالاعتقاد بأنّ نوايا الآخرين غير جيدة. إنه يميل إلى أن يكون حذر تماماً، وغامض للغاية بشأن شؤونه.

يميل إلى تكوين روابط عميقة مع الناس​

يمكن أن يستغرق برج العقرب بعض الوقت للانفتاح أو للتوافق مع أي شخص يقابله. لن تعرف أبداً أسراره أو مشاعره بهذه السهولة، إلا إذا كنت قريباً منه حقاً. ولكن بمجرد أن يفعل ذلك، فإنه يحب التواصل مع الأشخاص على مستوى أعمق لمعرفة من هم حقاً. لديه موهبة في المحادثات الهادفة والمثيرة للتفكير والتي ينتهي بها الأمر إلى كونها مجزية للغاية لجميع المعنيين.

يحب بشدة​

عندما يقع برج العقرب في حب شخص ما، يمكن أن يصبح مفتوناً ومغرماً في العلاقة بحيث يبدو أنّ بقية العالم قد اختفى. عندما يلتزم بشخص ما، فإنه لا يهتم بالأشياء ويُعطي العلاقة كل ما لديه. كل شيء أو لا شيء.

لا يمكن أن يستسلم بسهولة​

يتمتع برج العقرب بمرونة عالية ولا يسمح لبعض الانتكاسات البسيطة بإثنائه عن هدفه. يتطلب الأمر الكثير من النكسات والنكسات المزعجة لمنعه من تحقيق أهدافه.

8.JPG

شديد الملاحظة​

برج العقرب هو أحد أكثر العلامات ملاحظة في دائرة الأبراج، وهو دائماً ما يلتقط تفاصيل دقيقة ولكنها مهمة يفوتها الآخرون من حولهم. سيكون من الخطأ الكبير التقليل من شأن قدرته على اكتشاف الحقيقة ... لديه طرقه للوصول إلى جوهر الأشياء.

يمتلك كاريزما فريدة​

يتميز برج العقرب بكاريزما فريدة تثير اهتمام الناس وتجعلهم يرغبون في معرفة المزيد. يمكن أن تكون مغرية للغاية بحيث تتحول إلى كاريزما جذابة في لحظات مما يجعل من المستحيل تقريباً مقاومتها.

لا يتقبل الخيانة أبداً​

إنه يخشى الخيانة أكثر من أي شيء آخر تقريباً، وبمجرد كسر ثقته، يجد صعوبة بالغة في استعادتها. وإذا لزم الأمر، فهو لا يخشى قطع العلاقات تماماً. عندما يتم خيانته، لن يتردد العقرب في الانتقام، ومثل العقرب الذي يمثل علامته قد تكون لدغته مؤلمة للغاية.

طموح وتنافسي​

لدى برج العقرب طموحات كبيرة ولديه خاصية تنافسية قوية لشخصيته تدفعه للسعي لتحقيق العظمة.

يحتاج إلى الوقت وحده​

يحب برج العقرب أصدقائه ولكن في بعض الأحيان يحتاج فقط إلى أن يكون بمفرده حتى يتمكن من جمع أفكاره والتخطيط لخطوته التالية.
 
الف شكر موضوع راقي جداً
 
التعديل الأخير:
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل