• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

جهاز اجاكس بريميرو

الإهداءات
  • زهور من قلب الزهور🌹:
    اللهم صل على محمد وال محمد
    وعجل فرج مولانا صاحب العصر والزمان 💕
  • غزل من الغزل:
    لا تتسول وداً بارداً، ولا تسأل وصلاً متكلفاً، لا تنتظر مجيء من لا يجيء، كن متقدماً بعقلك متراجعاً بقلبك●.
  • غزل من قلب الغزل:
    لا تفسر كل شيء على حسب ظنونك وتوقعاتك، قد تُدرِك لاحقًا أن قياسك لها كان خاطِئ.
  • غزل من الغزل:
    لا يمكنك إيقاف الأمواج، ولكن يمكنك أن تتعلم السباحة ..‏هكذا هي الحياة .. أحياناً، لايمكنك التحكم فيما يحدث لك، ولكن يمكنك دوما التحكم بردود أفعالك…

حسام الليثى

عضو
عضو في شباب الرافدين
2022-05-07
52
مصر
جوهرة
დ1,857
الجنس
ذكر
كل ما تريد معرفته عن جهاز اجاكس بريميرو

اذا كنت تبحث عن جهاز كشف ذهب ومعادن مميز وذو قدرات عالية جدا واحترافية كبيرة فجهاز اجاكس بريميرو يجب ان يكون احد الأجهزة المطروحة امامك كون هذا الجهاز احدث نقلة نوعية في مجال أجهزة الاستكشاف وجاء بمواصفات تظلم لو وصفت بالممتازة فهي اكثر من ممتازة. في هذا المقال سوف نتحدث عن جهاز اجاكس بريميرو بالتفصيل ونتناول كل ما تريد ان تعرفه عن هذه الجهاز

اقرأ أكثر عن جهاز كشف الذهب وانواع اجهزة كشف الذهب

مواصفات جهاز اجاكس بريميرو

عند الحديث عن خصائص جهاز اجاكس بريميرو فأول ما يجب ان نتحدث عنه هو المعالج حيث انه يأتي بمعالج من نوع 32 Pit MICROCONTLLER والذي يعد واحد من اقوى وأسرع المعالجات المستخدمة في هذا النوع من الأجهزة اما عن بطاريته فهي تأتي بسعة 3300 ملي امبير وبقدرة 7.4 فولت. جهاز بهذه المواصفات لا بد ان يحتوي على وحدة تخزين داخلية كبيرة وهي بالفعل كذلك اذ يحتوي على ذاكرة تخزين تصل الى 1 جيجا بايت ويمكن ان تخزن بها ما يقارب الاف مسح دفعة واحدة، وهو أيضا من الأجهزة القليلة التي تعمل بنظام كلمة المرور فيمكنك ان تعين أي كلمة مرور لتتأكد من خصوصية بحثك وعدم استغلال شخص اخر للجهاز بدون علمك.

299110352.jpg


خصائص جهاز اجاكس بريميرو

يستخدم في كافة البيئات والمناخات ويمكن ان يعمل بكفاءة في الأماكن الرطبة، حتى لو وصلت نسبة الرطوبة الى 100% ويبلغ مدى عمله الحراري ما بين العشر والستين درجة مئوية. إمكانية إيقاف أي بحث، حتى لو كان في المنتصف بكبسة زر واحدة وبسرعة كبيرة فالتحكم السهل بالجهاز من اهم الخصائص التي مكنته من الوصول الى المكانة التي وصل اليها اليوم. وجود نظام الموازنة الأرضية بنوعيه اليدوي والتلقائي والذي يمكنك من تثبيت الجهاز على أي سطح سواء كان أملس او خشن، مائل او مستقيم بحيث لا تؤثر الطبيعة لجغرافية على دقة نتائج البحث.

إمكانية التمييز بين أنواع المعادن المكتشفة وطبيعتها وإمكانية البحث عن معدن واحد بشكل مخصص فجهاز اجاكس بريميرو يمكن ان يستخدم في الكشف عن أماكن وجود الذهب والمعادن الثمينة الأخرى بأنواعها فضلا عن الأحجار الكريمة والمواقع الاثرية. عند شراء جهاز اجاكس بريميرو ستجد ان كافة ملحقات الجهاز مرفقة معه مثلا يحتوي الصندوق على أقراص البحث والجهاز اللوحي وسماعة الرأس وشاحنين واحد للشحن العادي وواحد اخر للشحن في السيارة هذا بالإضافة الى ملاقط وعلبة التوصيل والحقيبة التي تتميز بتصميم عصري ومتانة كبيرة.

إمكانية تشغيل الجهاز باستخدام بور بانك او وحدة شحن احتياطية عندما ينفذ من الشحن وترفق وحدة الشحن هذه مع الجهاز وتوفر إمكانية عمل الجهاز مدة تتجاوز العشر ساعات وهذا بالطبع مناسب لرحلات الاستكشاف المطولة والبعيدة عن أماكن الشحن التقليدية. وجود واجهة متكاملة تحتوي على عدة ازرار يمكنك من خلالها ان تضبط كافة اعدادات الجهاز وهذه الوحدة تشبه الى حد كبير لوحة المفاتيح التقليدية لذلك نجد انها سهلة الاستخدام ولا تحتاج الى خبرة تقنية عالية. إمكانية وصل الى جهاز مرفق لا سلكيا عن طريق تقنية البلوتوث. إمكانية التبديل بين خيارات التنبيهات المتنوعة سواء كانت التنبيه بالاهتزاز او التنبيه بالصوت او التنبيه بالليزر بحسب حاجتك.


جهاز اجاكس بريميرو
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل