• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

هذه الأبراج الثلاثة هي الأكثر نضجاً

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
2021-10-11
44,476
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ89,152
الجنس
أنثى

https://shababalrafedain.net/up/uploads/165995833593781.gif

1663349283328.png

الوصول إلى مرحلة النضج والرشد ليس بالأمر السهل، لكن بالنسبة لبعض الأبراج، إن التمتع بالنضج والوعي يأتي بشكل طبيعي، حتى لو أن ذلك تطلب منها التعلم من الدروس الصعبة على طول الطريق.
ولأن علم الفلك يخبرنا بالكثير عن صفاتنا وحياتنا ودوافعنا من خلال مخطط ميلادك، بما في ذلك سبب ميلك لأن تكون من بين أكثر الأبراج نضجًا، استمر في القراءة لمعرفة ما إذا كنت من أكثر الأبراج نضجًا، أم لا.
وقبل أن نبدأ ذكرها، عليك أن تعرف أن كونك شخصاً ناضجاً يمكن أن يجعلك تشعر في كثير من الأحيان بالتحدي، وهذه السمة قد تكون من أفضل ما قد تمتلكه.

العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)
مواليد هذا البرج عقلانيون ومنظمون واجتماعيون، لذلك من السهل معرفة سبب كونهم أحد أكثر الأبراج تعقيدًا، حيث إنهم يتبعون قائمة الأبراج الترابية، ما يجعلهم يتصفون دائمًا بإعادة اكتشاف أنفسهم، بقصد أن يكونوا أفضل نسخة منها.
كما أن مواليد برج العذراء أشخاص خدومون، ويقومون بالكثير من التضحية، ولا شيء يجعل الفرد ينضج مثل الاضطرار إلى التضحية، حيث إن الأشخاص الناضجين فقط هم القادرون على تقديم الخدمات.

الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)
يتميز الجدي بالعمل الجاد والدؤوب، أي أنه لا يتساهل، خاصة عندما يتعلق الأمر بتحقيق أهداف حياته، ويتطلب هذا الأمر الكثير من النضج لضبط النفس والإصرار، كما أن هذا البرج الترابي يملك صفات المسؤولية والانضباط، بالإضافة إلى إحساسه العملي.
والمفارقة هي أن العديد من مواليد الجدي قد يشعرون بمزيد من المرح والطفولة، رغم كل ذلك، ما قد يسمح لهم بالتقدم في السن، وتحرير أنفسهم من أعباء ومسؤوليات معينة.

الدلو (20 يناير - 18 فبراير)
هناك سبب يجعل حكمة برج الدلو تتجاوز عمره، فأصحاب هذا البرج يعيشون في المستقبل بالأساس، إذ يرغبون في تقدم المجتمع وازدهاره، لذا إن هذا البرج يعيش لرفع وعي المجموعة.
وبرج الدلو لديه عقل حادٌّ وروح دعابة لاذعة. وبغض النظر عن أي نكات ساخرة قد يطلقونها، فإن أصحاب هذا البرج يميلون إلى أن يكونوا متفائلين دائماً، وهم مثال حقيقي على النضج.
https://shababalrafedain.net/up/uploads/165995833837572.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل