هذه الأبراج يصعب عليها الاعتراف بالحب

الإهداءات
  • غزل من من قلب الغزل ..:
    ضياءٌ شعَّ من أرض المدينة و زُفَّت البشرى لرسول الله (ص) بولادة سبطه الأول الإمام المجتبى (ع).✨💚
  • غزل من قلب الغزل:
    "يارب دائمًا اعطنّي على قد نيتي وسخر لي الأشخاص اللي يشبهون قلبي🌿✨. .
  • غزل من قلب الغزل:
    مارس الرحمة قدر المُستطاع فكلما تلطفت مع خلق الله زاد الله لطفهُ حولك.💐
  • غزل من قلب الغزل:
    اللهم إنك عفوٌ كريمٌ تحب العفو فاعفو عنا ♥️😌

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
2021-10-11
41,293
14,909
117
الجوائز
3
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ79,474
الجنس
أنثى
https://shababalrafedain.net/up/uploads/166238133911871.gif

1675090799926.png
أحياناً يصعب عليكِ التمييز ما إذا كان الشخص المقابل لكِ يحبكِ أم لا، ويصبح الأمر معقداً جداً ما لم تسأليه بشكلٍ مباشرٍ عن ذلك، وقد تكون إجابته لا تحمل الحقيقة.
لكن، لحسن الحظ، أن علم الفلك يمكنه أن يمنحكِ نظرة ثاقبة حول الطرف المقابل، طالما أنكِ تعرفين البرج الذي ينتمي إليه، إذ إن هناك 4 أبراج تتسم بالخجل، وأصحابها يترددون في الاعتراف بحبهم، وربما يستغرق اعترافهم بالحب وقتاً طويلاً.

وهناك العديد من العوامل التي تؤثر في كيفية تعامل الأبراج مع الحب، مثل كوكبها الحاكم وعناصرها، فمثلاً الأبراج الهوائية متغيرة، والنارية تشتعل، والمائية تتدفق دائماً بينما الترابية ثابتة قدر الإمكان، ما يعني أنها أكثر واقعية عندما يتعلق الأمر بكل الأشياء، بما في ذلك الحب.

ولكي نكون منصفين، كل الأشخاص لديهم أسبابهم الخاصة لأخذ الوقت الكافي للاعتراف بمشاعرهم، لكن بشكل عام تميل الأبراج الترابية إلى أن تكون أكثر خجلًا، عندما يتعلق الأمر بالاعتراف بما في داخلها، كما أنها أكثر حذراً من أجل حماية قلبها، ولكنها ليست هي فقط، لذا تابعي القراءة لمعرفة هذه الأبراج الأربعة.

1675090899843.png

الثور (20 أبريل - 20 مايو)
الثور بطيءٌ في اتخاذ قراراته، فهو ببساطة لا يرى أي حاجةٍ للاستعجال في الأمور، كما أنه راضٍ عن رؤية الأشياء تتطور على مهل. وقد يكون من الصعب تحمل أسلوبه هذا، في حال كنتِ تنتظرين منه الاعتراف.
إلا أنه من الأفضل عدم حثه إلى ذلك، لأنه سيغلق بابه ويهرب، لكن الخبر السار هو أنه متى اعترف بحبه، فتيقني أنه سيبقى إلى جانبك مدى الحياة.

العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)
يميل أصحاب برج العذراء إلى أخذ وقتهم عندما يتعلق الأمر بالتعبير عن مشاعرهم، لأنهم يتوخون الحذر من أجل قلوبهم، كما أنهم معروفون بسعيهم للكمال التام، ولا يريدون ارتكاب خطأ الاعتراف بمشاعرهم لشخص لا يشعر بالشعور نفسه، أو أنه ليس شخصًا مناسبًا لهم حقًا. قد تشعرين بأنهم يحللون شخصيتكِ ليروا ما إذا كنتِ ترقين إلى مستواهم المعياري، وبمجرد اجتياز اختبارهم، سوف يتحولون من العزلة إلى الرومانسية.

الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)
يحكم برج الجدي زحل، وهو كوكب القواعد والمسؤوليات والقيود. وبسبب هذا، فإن أصحاب هذا البرج يميلون إلى التحفظ والرسمية. ومثل برج العذراء، هناك عامل كبير في ترددهم في الاعتراف بمشاعرهم، يأتي من الرغبة في التأكد من أنهم يتخذون القرار الصحيح، فهم بحاجة للتأكد من أنك رهان آمن. وبمجرد أن يعرفوا أنكِ جديرة بالثقة، سينفتحون، إنهم يشكلون شركاء جيدين، لذا فإن الانتظار يستحق كل هذا العناء.

1675090920674.png

العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)
مولود برج العقرب معروفٌ بإخلاصه، ويتوقع من شريكه في المقابل أن يكون متفانياً له. يحب هذا البرج الحفاظ على خصوصيته، وهو لن ينفتح على الآخر، إلا إذا شعر بأنه يستطيع الحديث معه بأمان. فهو إنسان غامض، ومن الصعب قراءة ما يدور في ذهنه، لكن بمجرد أن تثبتي ولاءكِ له، يكون ملككِ مدى الحياة.

https://shababalrafedain.net/up/uploads/166238134071452.gif
 
مولود برج العقرب معروفٌ بإخلاصه، ويتوقع من شريكه في المقابل أن يكون متفانياً له. يحب هذا البرج الحفاظ على خصوصيته، وهو لن ينفتح على الآخر، إلا إذا شعر بأنه يستطيع الحديث معه بأمان. فهو إنسان غامض، ومن الصعب قراءة ما يدور في ذهنه، لكن بمجرد أن تثبتي ولاءكِ له، يكون ملككِ مدى الحياة.
:inlove-80-anim-g:
 

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل