ميزة خيالية توفرها ساعة Apple Watch Ultra للسباحين والغواصين

الإهداءات
  • غزل من من قلب الغزل ..:
    ضياءٌ شعَّ من أرض المدينة و زُفَّت البشرى لرسول الله (ص) بولادة سبطه الأول الإمام المجتبى (ع).✨💚
  • غزل من قلب الغزل:
    "يارب دائمًا اعطنّي على قد نيتي وسخر لي الأشخاص اللي يشبهون قلبي🌿✨. .
  • غزل من قلب الغزل:
    مارس الرحمة قدر المُستطاع فكلما تلطفت مع خلق الله زاد الله لطفهُ حولك.💐
  • غزل من قلب الغزل:
    اللهم إنك عفوٌ كريمٌ تحب العفو فاعفو عنا ♥️😌

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
2021-10-11
41,331
14,909
117
الجوائز
3
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ79,609
الجنس
أنثى
https://shababalrafedain.net/up/uploads/166238059372441.gif

1662900347190.png
تتميز ساعة أبل ووتش ألترا الجديدة التي أطلقتها شركة أبل مؤخرًا، بالقدرة على قياس درجة حرارة الماء أثناء الغطس والسباحة والقيام بمجموعة من الرياضات المائية الأخرى بفضل الوظائف الجديدة والمتانة المضافة وتطبيق Depth الجديد المثبت مسبقًا على الساعة.

وبحسب ما ذكره موقع Macrumors المتخصص في الأخبار التقنية، فإن ساعة Apple Watch Ultra تعد ساعة الأكثر صلابة حتى الآن، وتحتوي على ميزات وعناصر تصميم مصممة خصيصًا للسباحين والغواصين والرياضيين، كما تعد أيضًا أكثر ساعات أبل ملاءمة للمياه، حيث تتميز بشهادة EN 13319، وهي المعيار الدولي لملحقات الغوص مثل مقاييس العمق التي يعتمد عليها الغواصون المحترفون.


وعند الغوص، على وجه التحديد، يمكن للغواصين استخدام تطبيق Depth الجديد الذي يعرض العديد من المقاييس الرئيسية، بما في ذلك العمق الحالي والوقت المنقضي ودرجة حرارة الماء الحالية ومقدار الوقت الذي يقضيه تحت الماء، وعندما تكون تحت الماء، تفتح Apple Watch Ultra تطبيق Depth تلقائيًا، مما يجعل الحصول على المعلومات المهمة سريعًا وسهلاً دون الحاجة إلى فتحه يدويًا.

ويبلغ سعر ساعة أبل ووتش ألترا 800 دولارًا أمريكيًا، وتم توفيرها للطلب المسبق بعد حدث "Far out" الأخير، وستبدأ في الشحن للعملاء يوم الجمعة 23 سبتمبر.


وكانت شركة أبل الأمريكية قد كشفت في مؤتمرها السنوي عن منتجات جديدة وميزات حديثة تتكامل بشكل تام بين الساعة والسماعات وجهاز آيفون لجعل سير حياتنا اليومية أفضل وأسهل.

وأزاحت أبل Apple الستار عن تصميم جديد مبتكر بقدرات فائقة، استلهاماً من أكثر الأنشطة تعقيداً وهي ساعة Apple Watch Ultra والتي تأتي بتصميم جديد وجذاب ومجموعة واسعة من الميزات، وصلابة تمنحك قدرة آكبر للاستكشاف والمغامرة. تقدم Apple Watch Ultra إطاراً من التيتانيوم مقاس 49 مم، وواجهة من الكريستال الياقوتي لتكشف عن شاشة Apple Watch الآكبر والأكثر سطوعاً حتى الآن.

يوفر زر الإجراءات القابل للتخصيص وصولاً فورياً إلى مجموعة مُتعددة من الميزات المفيدة. وتتميز Apple Watch Ultra بعمر بطارية أطول بكثير، مُقارنة بأي ساعة Apple Watch أخرى، حيث تصل إلى 36 ساعة من الاستخدام العادي. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يطيل إعداد الطاقة المنخفضة الجديد عمر البطارية لتصل إلى 60 ساعة، ولذلك يُعتبر مثالياً للتجارب التي تستغرق عدة أيام.2 صُممت واجهة "مرشد الطريق" خصيصاً لشاشة Apple Watch Ultra الأكبر وتتضمن بوصلة مدمجة في القرص، مع مساحة تسمح لإضافة لما يصل إلى ثمانية إضافات.

كما تقدم Apple Watch Ultra ثلاثة أحزمة جديدة، حزام Loop ترايل، وحزام Loop ألباين، وحزام المحيط، وتأتي جميعها بميزات تصميم فريدة توفر قياس محكم ومريح لكل مغامراتك.


https://shababalrafedain.net/up/uploads/166238059517282.gif
 

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل