• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.
بيل يلعب لعبته مع الريال للخروج دون خسائر .!

بيل يلعب لعبته مع الريال للخروج دون خسائر .!

  • بادئ الموضوع بادئ الموضوع Ibn AliraQ
  • تاريخ البدء تاريخ البدء
  • الردود الردود 0
  • المشاهدات المشاهدات 653

Ibn AliraQ

ヅ واحد من الناس ヅ
السمعة: 100%
النقاط 297
الحلول 0
إنضم
2018-08-28
المشاركات
17,602
مستوى التفاعل
6,960
النقاط
297
الإقامة
العراق
Ibn AliraQ
hihi2-2019-04-23_10-43-28_510718-640x424.jpg


هاي كورة – خدعوك فقالوا أن بيل يرغب بالفعل أن يبقى في ريال مدريد الموسم المقبل بالرغم من يقينه التام بأنه لن يتواجد سوى على دكة البدلاء أو خارج القائمة لكن في الواقع فأن الويلزي قد لعبها بحنكة شديدة حتى لا يخسر .

فهو على علم تام بأن مستواه المتراجع وإصاباته المتعددة تجعل العديد من الأندية رافضة للتعاقد معه مع راتبه المرتفع الذي يتقاضيه مع الريال مما جعله يفكر في طريقة للخروج من المأزق بإبلاغ الريال برغبته في البقاء حتى يتسنى له الخروج على سبيل الإعارة مع دفع الريال جزء من راتبه طوال مدة إعارته ليضرب عصفورين بذات الحجر بالرحيل لوجهة جديدة يشارك معها والحصول على راتبه دونما نقصان كبير .

المصدر...
 
محتوى مشابه الاكثر مشاهدة عرض المزيد
عودة
أعلى أسفل