• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.
وكالة الطاقة الذرية: إيران بدأت تخصيب اليورانيوم في فوردو

وكالة الطاقة الذرية: إيران بدأت تخصيب اليورانيوم في فوردو

1-1255708.jpg







قالت الوكالة الدولية للطاقة الذرية التابعة للأمم المتحدة، يوم السبت، إن إيران زادت من مستوى تخصيب اليورانيوم باستخدام أجهزة متطورة، في منشأة فوردو الموجودة تحت الأرض.



وأوضحت الوكالة الدولية للطاقة الذرية، في تقرير سري موجه للدول الأعضاء، أنها "تحققت من أن إيران بدأت في تغذية مجموعة تتألف من 166 من أجهزة الطرد المركزي، من طراز (آي.آر-6) بغاز سداسي فلوريد اليورانيوم المخصب، بنسبة تصل إلى 5 بالمئة"، وفق ما ذكرت وكالة رويترز.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
؛


تسلم يمناك لرفدنا بالخبريه ..&107^
 
شكرا جزيلا اخي الكريم على المشاركة
لك كل الود
 
محتوى مشابه الاكثر مشاهدة عرض المزيد
عودة
أعلى أسفل