- المشاهدات: 175
- الردود: 2
قالت الوكالة الدولية للطاقة الذرية التابعة للأمم المتحدة، يوم السبت، إن إيران زادت من مستوى تخصيب اليورانيوم باستخدام أجهزة متطورة، في منشأة فوردو الموجودة تحت الأرض.
وأوضحت الوكالة الدولية للطاقة الذرية، في تقرير سري موجه للدول الأعضاء، أنها "تحققت من أن إيران بدأت في تغذية مجموعة تتألف من 166 من أجهزة الطرد المركزي، من طراز (آي.آر-6) بغاز سداسي فلوريد اليورانيوم المخصب، بنسبة تصل إلى 5 بالمئة"، وفق ما ذكرت وكالة رويترز.
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
