التربية تعلن بدء العطلة الصيفية "للهيئات التعليمية والتدريسية" اعتباراً من الأول من شهر تموز المقبل
اعلنت وزارة التربية، عن موعد بدء تمتع الهيئات التعليمية والتدريسية بالعطلة الصيفية اعتباراً من الأول من شهر تموز لعام 2022 .
وذكر المكتب الاعلامي في بيان اصدرهُ اليوم ، ان المديرية العامة للتعليم العام والأهلي والأجنبي، أصدرت تعميماً الى المديريات العامة للتربية في المحافظات كافة عدا اقليم كوردستان ، ينص على بدأ العطلة الصيفية للهيئات التعليمية والتدريسية اعتباراً من اليوم الأول لشهر تموز لسنة 2022 ، فيما بين ان القرار جاء استناداً الى النظام الخاص بالمدارس الابتدائية والثانوية .
اعلنت وزارة التربية، عن موعد بدء تمتع الهيئات التعليمية والتدريسية بالعطلة الصيفية اعتباراً من الأول من شهر تموز لعام 2022 .
وذكر المكتب الاعلامي في بيان اصدرهُ اليوم ، ان المديرية العامة للتعليم العام والأهلي والأجنبي، أصدرت تعميماً الى المديريات العامة للتربية في المحافظات كافة عدا اقليم كوردستان ، ينص على بدأ العطلة الصيفية للهيئات التعليمية والتدريسية اعتباراً من اليوم الأول لشهر تموز لسنة 2022 ، فيما بين ان القرار جاء استناداً الى النظام الخاص بالمدارس الابتدائية والثانوية .
