• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.
قصــــــة بشرى والصدق

قصة معبرة قصــــــة بشرى والصدق

الحقوقي فيصل الحديثي

مشرف المنتدى الرياضي
السمعة: 100%
النقاط 117
الحلول 0
إنضم
2022-05-06
المشاركات
5,258
مستوى التفاعل
2,683
النقاط
117
العمر
31
الإقامة
بغداد
الحقوقي فيصل الحديثي

بيوم من الأيام خرجت بشرى تقضي لوالدتها بعض الأشياء، ذهبت للسوق وقامت بشراء بعض الاحتياجات لوالدتها حيث أنها كانت مشغولة للغاية بتجهيز وإعداد طاولة الطعام قبل مجيء الضيوف.

وأثناء سير بشرى بالطريق اعترضت طريقها طفلة تكبرها بما يقارب عامين، كانت الطفلة تتعمد مضايقة بشرى وتثير المشاكل معها.

استشاطت “بشرى” منها غضبا، وأبعدتها عن طريقها بأن دفعتها درجة أن الطفلة سقطت على الأرض وأصيبت بجرح صغير برأسها، وسال الدم منه.

هلعت “بشرى” من شكل الدم، ولم تدري كيف تتصرف غير أنها ركضت إلى المنزل خائفة ترتجف.

كانت تفكر أتخبر والدتها بما حدث وتنال العقاب الذي تستحقه أم تصمت وكأن شيئا لم يحدث من الأساس.

وأول ما وصلت المنزل أهطت والدتها الأشياء، وعلى صغر سنها إلا أنها شرعت في مساعدة أمها، وأثناء عملها ترددت في البداية ولكنها عقدت النية أن تخبرها ويفعل الله ما يريد…

بشرى: “أمي أريد أن أخبركِ بشيء”!

فقالت والدتها: “نعم يا حبيبتي، ما الذي تريدين إخباري به؟!”

فقالت بشرى: “أمي أثناء عودتي بالطريق اعترضتني طفلة وحاولت الاحتكاك بي ومضايقتي، وما كان مني إلا أن دفعتها فسقطت على الأرض وسال الدم من رأسها”.

شرعت في البكاء بشرى لإحساسها بالذنب، فطمأنتها والدتها، وتركت كل ما بيدها وذهبت بابنتها للمكان، وهناك وجدتا الطفلة وقد وضعت لاصقا طبيا على جرحها.

الأم: “هل أنتِ بخير الآن يا ابنتي؟”

فأجابتها الطفلة قائلة: “لقد استحققت ما فعلته بي ابنتك، هل هي ابنتك؟!”

فقالت الأم: “نعم هي ابنتي، تعالي معي للطبيب لأطمئن عليكِ”.

جاءت والدة الطفلة المصابة: “لا داعي لذلك، لقد ذهبت بها للطبيب”.

والدة بشرى: “لا أعلم بماذا أخبركِ؟!”

والدة الطفلة: “لا شيء، وشكرا لسؤالكِ من الواضح أن ابنتكِ قد صدقتكِ القول مثلما صدقتني ابنتي”.​




 
سلمت يمينك ع المجهود والطرح الرائع
لا عدمنا وجودك وجديدك
ربي يع ـطيك الع ـوآفي
كــــــــل الـــــــــود
 
سلمت يمينك ع المجهود والطرح الرائع
لا عدمنا وجودك وجديدك
ربي يع ـطيك الع ـوآفي

كــــــــل الـــــــــود
اسعدني حضورك الراقي
ومرورك العطر انار متصفحي
دمتي بخير وسعاده..
 
-
كل الشكر لك على طرحك المميز والمفيد
يسلم لي المجهود الرآئع
الله يعطيك العافية
smile20102
 
-
كل الشكر لك على طرحك المميز والمفيد
يسلم لي المجهود الرآئع
الله يعطيك العافية
smile20102
شكراً لطيب المرور والحضور الدائم
ودي وتقديري .
 
شكرا جزيلا على جهودك الطيبة
 
عودة
أعلى أسفل