بعد 27 عاما من الخدمة.. مايكروسوفت تعلن انتهاء مسيرة Internet Explorer

الإهداءات
  • غزل من من قلب الغزل ..:
    ضياءٌ شعَّ من أرض المدينة و زُفَّت البشرى لرسول الله (ص) بولادة سبطه الأول الإمام المجتبى (ع).✨💚
  • غزل من قلب الغزل:
    "يارب دائمًا اعطنّي على قد نيتي وسخر لي الأشخاص اللي يشبهون قلبي🌿✨. .
  • غزل من قلب الغزل:
    مارس الرحمة قدر المُستطاع فكلما تلطفت مع خلق الله زاد الله لطفهُ حولك.💐
  • غزل من قلب الغزل:
    اللهم إنك عفوٌ كريمٌ تحب العفو فاعفو عنا ♥️😌

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
2021-10-11
41,337
14,909
117
الجوائز
3
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ79,613
الجنس
أنثى

https://shababalrafedain.net/up/uploads/1636898088641.gif

1655223680782.png

أعلنت شركة مايكروسوفت العملاقة للتكنولوجيا أخيرًا، خروج أقدم متصفح لها Internet Explorer من الخدمة، بعد 27 عامًا من العمل، حيث كان من أوائل برامج التصفح في عالم الإنترنت وقت إطلاقه.

وبحسب ما ذكرته الصحف المتخصصة في نقل الجديد عن التقنية، فإنه من المقرر أن يخرج المتصفح عن الخدمة بسلام هذا الأسبوع. تم إصدار Internet Explorer لأول مرة في عام 1995 كحزمة إضافية لنظام التشغيل Windows 95. لاحقًا، بدأت مايكروسوفت في تقديمه مجانًا كجزء من الحزمة.

وقالت شركة مايكروسوفت، عند مشاركة التحديث الأخير، إن إنترنت إكسبلورر سيكون غير قابل للتشغيل اعتبارًا من 15 يونيو.


ووصل المتصفح إلى ذروة استخدامه بنسبة 95 بالمائة في عام 2003، لكنه لم يتمكن من الحفاظ على موقعه، وبدأت قاعدة المستخدمين في الانخفاض بشكل كبير. دخل العديد من المنافسين إلى سوق المتصفحات وبدأوا في تقديم واجهات مستخدم أفضل وسرعات إنترنت أسرع وأداء أكثر سلاسة.

ولم يكن "إنترنت إكسبلورر" قادرًا على مواكبة المنافسة، ولم يتحول تدريجياً إلى أكثر من مستكشف افتراضي يستخدم لتثبيت متصفحات أخرى.

وصرح شون ليندرساي، مدير برنامج Microsoft Edge، أن "مستقبل إنترنت إكسبلورر على Windows 10 يكمن في مايكروسوفت إيدج". وأضاف: "إن Microsoft Edge ليس فقط تجربة تصفح أسرع وأكثر أمانًا وأكثر حداثة من Internet Explorer، ولكنه يعالج أيضًا مصدر قلق بالغ الأهمية.

وأوقفت Microsoft تطوير ميزات المتصفح الجديدة في عام 2016، وقد تكون هذه هي المرة الأولى التي يقرر فيها عملاق التكنولوجيا التخلص التدريجي من Internet Explorer.

وتوافد مستخدمو الإنترنت على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" لمشاركة المنشورات والميمات في ذاكرة Internet Explorer. في حين أن البعض منهم يستحق الضحك، فإن البعض الآخر قد يجعلك تشعر بالحنين إلى حد ما.



https://shababalrafedain.net/up/uploads/163689808921382.gif
 

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل