• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

ما هي أفضل الصناديق لنقل المواد الزجاجية

MohamedAli202

عضو في شباب الرافدين
2022-04-08
29
السعودية
جوهرة
დ2,489
الجنس
ذكر
لتجنب الضرر والعقبات غير السارة في عملية النقل الخاصة بك ، يمكنك استخدام الصناديق لتحريك الألواح والزجاج ، وهي راحة حقيقية عندما يتعلق الأمر بنقل خدمات مهمة و / أو برباط عاطفي معين من نقطة إلى أخرى. تذكر أنه في كثير من الحالات تميل الأطباق والزجاج إلى التغيير عند القيام بحركة ولكن هذا ليس واجبًا أو اختيارًا إلزاميًا.
IMG_3449.JPG

صناديق لنقل الأطباق والزجاج

إذا كنت ترغب في الاحتفاظ بأطباقك حتى في المنزل الجديد ، عليك فقط أن تفهم كيفية نقل الاثاث مع هذه الأشياء الهشة. في معظم الحالات ، لا يكفي تغليف الفقاعات والبوليسترين: فأنت بحاجة إلى المزيد. فمثلا؟ إليك كيفية استخدام الصناديق لتحريك الأطباق والأكواب بطريقة فاضلة. وقبل كل شيء لجعل حركتك الخالية من الإجهاد أسهل.

صناديق نقل الزجاج والاطباق

يتميز هذا النوع من العبوات بميزة رئيسية: فهو يستوعب الشيء الهش في سكة أو مبيت يمنع نقطتين رئيسيتين تتضمنان عادةً كسر الزجاج أو السيراميك الذي تم استخدامه لتقديم أفضل خدمة لك:

هذه الخطوات حاسمة للتسبب في أضرار غير متوقعة وكسر لأطباق العشاء وأطباق الحساء. هذا هو السبب في أن الصناديق الخاصة بتحريك الألواح والزجاج مصممة لإنشاء هيكل آمن حول الأشياء التي قررت إحضارها إلى منزلك الجديد . يحتوي هيكل الصناديق الكرتونية للأطباق على جيوب مستطيلة ، مصممة لإدخال العناصر المختلفة وإبقائها ثابتة في مكانها

الصناديق الكرتونية للزجاج تتبع منطقًا مشابهًا. في بعض الحالات ، يمكنك العثور على نماذج تسمح لك بتكديس مجموعات متعددة لتوفير المساحة. في هذه الحالات ، النصيحة هي عدم خلط أطقم الأكواب ووضع طبقة من المطاط الإسفنجي بين أرضية وأخرى. هذا من أجل تخفيف أي ضربات بسبب السقوط والتأثيرات التي قد تحدث أثناء خطوة نقل الاثاث.


ما الذي يجب مراعاته عند شراء صناديق تعبئة الاثاث؟

أولا عليك أن تحسب جيدا عدد الصناديق اللازمة لإكمال العمل. ثم هناك حاجة للتفكير في الأبعاد: هناك لوحات تحتاج إلى مقاييس مختلفة عند اختيار عمق الخلايا وارتفاعها وعرضها.

يمكن قول الشيء نفسه بالنسبة للنظارات: هناك أحجام مختلفة ويجب أن تكون الصناديق بالحجم المناسب لضمان الثبات. جانب آخر مهم يجب مراعاته عند شراء الأغطية: الموجات التي يتكون منها الهيكل.

تتميز بصناديق متحركة للأطباق والزجاج

نحن نعلم أن الكرتون يمكن أن يكون في موجة أو موجتين وأن الاختلاف يتعلق بشكل أساسي بالمقاومة والقدرة على عدم التشوه عند التعرض لقوة من أعلى أو من الجانب. من الأفضل دائمًا اختيار صناديق التعبئة للتنقل - وليس فقط الألواح والزجاج - باستخدام الكرتون ذي الموجة المزدوجة. هناك أيضًا صناديق متحركة ثلاثية الموجات ولكنها تحظى باهتمام مبالغ فيه.


هل الصناديق الخاصة بتعبئة الأطباق والزجاج كافية؟

لا ، مثل هذه الأشياء الحساسة والهشة تحتاج إلى مزيد من الاهتمام. على سبيل المثال ، يمكنك تغليف كل قطعة من الخدمة بورقة من البلاستيك اللين أو البوليسترين أو غلاف الفقاعات. أي أن الحجاب مع فقاعات الهواء يخفف الصدمات. ثم ضع كل شيء في صناديق أكبر واملأ الفراغات بكتل الرغوة أو رقائق الستايروفوم التي تخفف الألم.

حتى لو كانت السقوط والكسور المهمة قاتلة دائمًا لسلامة الأطباق والأكواب. هذا هو السبب في أنه من المهم اختيار الصناديق الكرتونية التي تحتوي على مؤشرات تتعلق بوجود أشياء هشة ، والتي ربما يمكن أيضًا الإشارة إليها بواسطة الملصقات للحصول على المعلومات التي يجب إرفاقها بالعنصر. هذا مهم أيضًا للتغليف الاحترافي .


ماذا تفعل بجانب استخدام الصناديق المسطحة؟

ترتبط سلامة العناصر التي تريد نقلها من منزل إلى آخر ارتباطًا وثيقًا بحاجتك إلى نقل المنازل بسرعة . لكننا نعلم أنه في الظروف المضطربة هناك دائمًا خطر كسر شيء ما . كيف تتجنب كل هذا؟ عليك الاعتماد على المحترفين

نحن بحاجة إلى مساهمة خبراء النقل وإعادة التوطين ، للأشخاص الذين يعرفون كيفية نقل الاثاث مع أثقل الأشياء وأكثرها هشاشة. سواء من أجل الانتقال الاقتصادي إلى روما أو من أجل الانتقال الشامل.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل