• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

توقعات ابراج يوم الاربعاء 25 , مايو 2022،القمر في برج الحمل،

Daleen

من أهلنا
2020-08-10
33,806
Baghdad
جوهرة
დ108,635
الجنس
أنثى
توقعات ابراج يوم الاربعاء 25 , مايو ،القمر في برج الحمل،

الحمل♈مشغول بموضوع الزيارات والصداقات ومشغول بمسائل مالية تتعلق بسداد الديون و المصروفات عم تكون شاغلتك، و انت بإنتظار تيسير الامور و الإنفراجات ، كن هادئ ضمن المنزل بعيدا عن العصبية و عندك خوف و قلق من خسارة الأشخاص و الفرص. بمهارتك وشجاعتك ستحل جميع المشاكل التي تعترض طريقك . مزایاك سيكون لها تأثير سحري . حافظ على حماسك لأن هذا سيقضي على كل مشاكلك .
عاطفيا اذا لم تكن مرتبط عم تشهد تطور مع الحبيب و في محاولات لتحسين الامور والارتباط ، إذا كنت مرتبط حاول حل الامور بهدوء و خصوصا اذا كان الموضوع يتعلق بأوراق

الثور♉عندك عصبية مصدرها الإنتظار لتيسير الامور و الإنفراجات و بالنسبة للمال مشغول المدخول المالي و مترقب فرص لكن عم تشعر بأن الفرص بعيدة عنك، تشغلك قصة مع الاهل ممكن تساعدك في مواضيع أو إنفراجات، لا تتزمر كن صبور ، اليوم ستعمل بجد في مكان عملك وستفتخر بإنجازاتك . لكن اليوم يجب أن تقضي بعض الوقت مع عائلتك أيضا .
عاطفيا تجنب العصبية و لا تكن عجول و حاول تجاوز الاوقات في إيجابية

الجوزاء ♊عندك نشاط و حركة أكثر مع التفكير بالمال و المصاريف المالية و عم يكون في وعود و إنتظار الإنفراج و دخول مال و يشغلك موضوع العمل يتعلق بمكان أو عقار و هالشي ممكن يرتبط مع الشريك، لا تجعل من الانتظار ان يجلب لك التوتر، قد يكون هناك بعض الاضطرابات في حياتك المنزلية اليوم . لكن لا تقلق . مع وصول الضيوف إلى المنزل ، وستزداد السعادة أيضا .
عاطفيا الظروف الراهنة و الضغوط المالية عم تخليك متوتر مع الشريك أو الحبيب و انت دائما لحوح للايام القادمة

السرطان♋بإنتظار لقاءات و إجتماعات و عم يشغلك هالشي قد تتعلق بموضوع فرص عملية و مالية ايضا بس احيانا عم يكون في عصبية و خلافات حول ذلك، عندك نقاش مع الاهل حاول أن تتجنب التوتر بخصوص هالشي و طبعا عم يكون عندك ملل و شعور بالتخلي ، لكن ستأخذك شجاعتك وتفكيرك الحاد إلى الأمام بكثير من الآخرين . سيساعدك ذكائك الحاد وفن التواصل الجيد في تحقيق أهدافك . استخدم كل قدراتك لوضع الأساس لنجاحك الشخصي والمهني .،
عاطفيا حاول أن تفصل بين الامور و رتب اولوياتك لان في قصص عم تأدي للعصبية

الاسد♌عندك قلق و إنشغال في أمور العمل و خصوصا بما يتعلق في المستقبل لازم تنتبه كتير و تكون هادئ في اي نقاش و خصوصا حيال الامور المالية
و انت بإنتظار حل للامور المعثرة ماليا، هنالك حلول ستكون مُرضية لك في المستقبل لكن تحتاج إلى الصبر ، اي مشكلة قانونية معلقة لفترة طويلة ستكون في صالحك اليوم ، الآن سيتم حل مشاكلك وستبدأ الحياة في العمل بشكل طبيعي . الآن يمكنك المضي قدما .
عاطفيا الشريك أو الحبيب لديه محاولات لاتخاذ خطوات إيجابية لتحسين الوضع العاطفي مستقبلا اعطيه المجال والفرص .

العذراء♍عم تكون متعب نفسيا و حاول الا تيأس و كن متفائل و المواضيع المالية عم يتخللها عصبية و نقاشات
و خاصة ضمن المنزل و عندك قرارات و عم تحاول تصبر لحتى تنفذها و بدك تنتبه من اللقاءات و الاجتماعات القادمة أحدهم رح يتخللو عصبية كن حذر و مستقبلك العملي عم يشغلك و يمكن يكون لك بعض المتطلبات في العمل و عم تنتظر الفرصة المناسبة حاول أن تأخذ وقت للراحة من العمل ، اليوم يمكن أن يتغير موقفك تجاه الحياة تماما . ستشعر اليوم بميلك نحو الأشياء العملية والعقلانية . قد تغيرك تجربة معينة اليوم ، مما سيجعلك تستفيد ، سيقدر الناس أيضا تغييرك .
عاطفيا عندك إنتظار للبدأ في مرحلة جديدة و هالشي يمكن يتطلب منك قرارات مصيرية وبدك تعرف مع الحبيب يمكن أن تزيد المسافة بينكما بسبب المواقف السلبية المفرطة . سيكون للغتك تأثير على شريكك وربما سيبدأ هو في الرد عليك بنفس اللغة ، فكن متيقظا بشأن هذا الموضوع

الميزان ♎عندك محاولة لاغتنام الفرص و خصوصا في العمل و عم تنشغل ماليا و خصوصا للتخلص من الديون و الأعباء و انت بإنتظار الانفراجات بخصوص ذلك، اليوم سوف يتغير روتينك اليومي . قد يكون هذا بسبب لقائات او زيارات في منزلك . ايضا مترقب و منتظر لإجتماع أو لقاء مع إحدى العلاقات التي قد تكون عاطفية و قد ينتج عن ذلك مرحلة جديدة
اذا كنت مرتبط وضعك فيه ترقب للايام القادمة إحذر و إنتبه و حاول أن تأخذ قرار صائب

العقرب♏بعض الامور عم تشغلك ضمن البيت و كمان عم تكون مشغول لاحد الاولاد و انت بإنتظار مبلغ مالي اليوم ، سيكون هناك القليل من الحركة في حياتك . يبدو أن الظروف من حولك تتراجع . قد تكون أيضا بعض التغييرات غير المرغوب فيها في مكان عملك . لا تقلق ، كل شيء سيكون على ما يرام ، فقط تبقي غضبك تحت السيطرة . تدريجيا سيكون كل شيء هادئا . ،و انت بإنتظار إجتماع مع المقربين أو الاهل و يشغل تفكيرك قصة عم تحاول إيجاد حل لها
عاطفيا الشريك أو الحبيب عم يحاول تيسير الامور تقارب منه و كن عونا له
القوس♐عم تشعر بضغوط و تراجع بالمزاج و عم يشغل بالك بعض اللقائات و هالموضوع مسبب لك عصبية ، بالنسبة للمال تنشغل للمدخول المالي و ايضا بإنتظار إنفراجات و قد يكون لديك خلال الأيام القادمة نقاشات ، لكن سيجعلك تقدير الناس في عمرك سعيدا . أنت شخص يتعايش مع الأشخاص من حوله بمفرده . ربما لا تعرف أن الكثير من الناس معجبون جدا بشخصيتك .
عاطفيا الفرص كتير مهيأة للإرتباط اذا لم تكن مرتبط و يمكن يكون فرص عاطفية قوية خلال الفترات القادمة.
اذا كنت مرتبط حاول أن تخفف من الضغوط تزامناً مع مزاجية الشريك

الجدي♑تشعر بالتعب و تنشغل ماليا و قد ترتبط الامور مع الشريك و عم تكون بحاجه المساعدة و الدعم، عم تتلقى وعود حيال بعض الأمور من بعيد لكن هالشي عم يتعثر و بشكل عام انت بإنتظار الانفراجات ، اليوم سيكون هناك سلام داخلي طوال اليوم . لا تدع شيء يزعجك . قد يحاول بعض المقربين تشتيت انتباهك عن طريقك . لا تتورط في شيء لا علاقة له بك . خذ سعادتك وسلامك ولا تفقدها تحت أي ظرف من الظروف .
عاطفيا انت قلق من عدم نجاح بعض الترتيبات بينك و بين الشريك أو الحبيب لكن القادم رح يكون جيد .

الدلو♒عم تكون عصبي لفقدان بعض الفرص المخطط لها مسبقا و انت مشغول ماليا و انت بإنتظار مال قد يأتي على شكل مساعدة أو منحة من خلال العمل ، بمهارتك وشجاعتك ستحل كل المشاكل التي تعترض طريقك . مزایاك سيكون لها تأثير سحري وستنتهي جميع المشاكل من تلقاء نفسها . حافظ على حماسك لأن هذا سيقضي على كل مشاكلك .
عاطفيا الحبيب أو الشريك عم يحاول التقارب و تيسير الامور الايام القادمة و انت كمان حاول التقارب .

الحوت♓الاجواء و المحيطين بك عم يخلوك تكون عصبي قد يتعلق الأمر في المنزل و مع الاولاد و كمان عندك محاولة للتخلص من الضغوط و تيسير الامور ، و الظروف المالية عم تشغلك و قد يكون لديك بعض الدفعات المتوجبة عليك بس هالشي رح يكون إيجابي لك، حاول أن تأخذ الامور بهدوء حتى تستطيع التخلص من اي خلافات ، سيكون أي شيء قانوني الآن في صالحك . الآن سوف تحصل على ثمار جهودك . كل شيء سيكون على ما يرام ولكن عليك أن تتحكم في غضبك .
عاطفيا عم تحاول السيطرة و توجيه الامور نحو الأفضل و عم تتلقى نصائح لكن حاول الا تكن متردد ، يمكن أن يكون نشأ التوتر في حياتك العاطفية . لا تعتبر الحبيب او شريكك عدوك لأي سبب . لا تلومه على الماضي والمسافة التي بينكم ستنتهي .
 
_


سلمت دياتك لطرحك الطرح.."
وشكراً لجهودك الرائعه ة ب العطاء
تقديري.
&107^
.."
 

مواضيع ذات علاقة

القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل