• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

لانسيا ستراتوس زيرو ريستومود.. دراسة تصميمية مذهلة للعلامة الإيطالية

the general

من أهلنا
عضو في شباب الرافدين
2021-12-29
3,540
iraq-baghdad
جوهرة
დ2,036
الجنس
ذكر
ما تشاهدونه هو تصميم مثير للعلامة التجارية لانسيا Lancia، تم طرحه عبر موقع “ماتيو جينتيل”، ومن المتوقع أن يدخل الإنتاج، في الوقت الذي تخطط فيه العلامة التجارية الإيطالية لطرح ثلاثة طرازات جديدة. يمنح هذا التصميم اللافت شكل نموذج جذاب ولافت لشركة صناعة السيارات يطلق عليه اسم “ستراتوس زيرو ريستومود”.


Lancia-Zero-Stratos-Restomod-22.jpg



إذ يتخذ التصميم شكل سيارة خارقة منخفضة ومتوسطة المحرك تم تشطيبها بظل عميق من اللونين الأرجواني والأخضر الفريد. فيما تحتوي واجهة المفهوم شريط إضاءة أل إي دي واضح، ومقسم وأغطية مدخل هواء من ألياف الكربون. كما يتضمن التصميم أيضا غطاء محرك من ألياف الكربون مع فتحات كبيرة للمساعدة في الديناميكا الهوائية.
ربما يكون الجزء الأكثر إثارة في تصميم السيارة هو شكل الأبواب وكيفية تقاطعها مع السقف، مما يمنح السيارة مظهرا فريدا وعضليا. ويجلس المفهوم على عجلات معقدة من ألياف الكربون مكتملة بأقفال مركزية ذهبية.


Lancia-Zero-Stratos-Restomod-25.jpg



الجزء الخلفي من تصميم لانسيا مذهل تماما مثل الواجهة الأمامية ويتضمن مصابيح خلفية رفيعة من نوع أل إي دي LED وشبكة بارزة من ألياف الكربون. كما أن لديها أربعة أنابيب عادم خارجية ومشتت هواء من ألياف الكربون.
لن يكون من المبالغة القول إن لانسيا هي علامة لديها تاريخ طويل ولامع في رياضة السيارات وقد قامت ببناء نماذج مبدعة مثل سيارات 037 وفلامينيا و فولفيا وستراتوس ودلتا انتجريل، بخلاف طراز إبسيلون.


لانسيا




Lancia-Zero-Stratos-Restomod-13.jpg




Lancia-Zero-Stratos-Restomod-14.jpg




Lancia-Zero-Stratos-Restomod-26.jpg





Lancia-Zero-Stratos-Restomod-24.jpg





Lancia-Zero-Stratos-Restomod-2.jpg





Lancia-Zero-Stratos-Restomod-7.jpg
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل