• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

جولة على أجمل الغابات حول العام

the general

من أهلنا
عضو في شباب الرافدين
2021-12-29
3,540
iraq-baghdad
جوهرة
დ2,036
الجنس
ذكر
forest-light-autumn-trees-leaves-color-sunbeam.jpg



forest-pond-water-rainy-jungle-outdoors-environment.jpg



forest-autumn-forest-colorful-trees-leaves-autumn.jpg


تنتشر على الكرة الأرضية الكثير من الغابات الجميلة المذهلة التي يجب على الجميع وضعها على قائمة رحلاتهم. علماً أن قضاء بعض الوقت في الطبيعة يجعلك تشعر بالراحة، بعيداً عن وسائل التواصل الاجتماعي أو صخب المدن. وفي مناسبة اليوم العالمي للغابات الذي يُصادف في يوم 21 مارس من كل عام، يجول "سيدتي. نت" على أجمل الغابات في العالم.

غابات الأمازون المطيرة

82372.jpeg


غابات الأمازون المطيرة

تمتد غابات الأمازون المطيرة عبر البرازيل وكولومبيا وبيرو، لذا فهذه غابة تنتمي إلى ما يقرب من نصف قارة بأكملها. باعتبارها أكبر غابة مطيرة على وجه الأرض، تعد منطقة الأمازون موطنًا لأكثر من 60.000 نوع من النباتات وأكثر من 2500 نوع من الحيوانات، بما في ذلك 1300 نوع من الطيور. لسوء الحظ، أدت إزالة الغابات والتصنيع وتغير المناخ إلى تعريض منطقة الأمازون (وجميع النباتات والحيوانات الموجودة فيها) لخطر الاختفاء، الأمر الذي سيكون مدمرًا لكوكب الأرض بأكمله، ناهيك عن الغابة نفسها.



غابة مونتيفردي كلاود المطيرة

82370.jpeg


غابة مونتيفردي كلاود المطيرة

حصلت غابة مونتيفردي كلاود المطيرة على اسمها من الضباب المنخفض الذي يقع بين المظلة العلوية للغابة. يوفر هذا الضباب بعض التكثيف الذي تشتد الحاجة إليه لإعطاء العديد من النباتات شرابًا يوميًا. تشتهر هذه الغابة بشكل خاص بتنوعها البيولوجي الممتاز، حيث تحتوي على 3000 نوع من النباتات وأكثر من 100 نوع مختلف من الثدييات، و 400 نوع من الطيور، وآلاف من أنواع الحشرات.


غابة هالربوس

82371.jpeg


غابة هالربوس

تشتهر غابة هالربوس بشكل خاص بغطائها السميك من أزهار الجرس التي تتفتح في الربيع، مما يجعل هذه الغابة جذابة تمامًا - تقريبًا مثل القصص الخيالية. إذا قمت بزيارة بروكسل في الربيع، فمن السهل جدًا زيارة الغابة. لكونها أيضًا منطقة جذب سياحي شهيرة جدًا، لذلك من المحتمل أن تصطدم بالحشود.

الغابة السوداء

82369.jpeg


الغابة السوداء

في الواقع، إنها ليست سوداء بالكامل؛ إنها خضراء تمامًا مع آلاف أشجار الصنوبر. على الرغم من أن الأشجار نفسها ليست سوداء، إلا أن الغابة حصلت على اسمها لأن الخضرة متناثرة بشكل كثيف لدرجة أن الظلّ فيها يحجب الكثير من ضوء النهار. لذا، حتى لو كان يومًا مشمسًا، ستكون دائمًا في الظل عندما تكون هناك. تحتوي الغابة أيضًا على عدد من القرى الجذابة والينابيع الحرارية الطبيعية في جميع الأنحاء.
 
_


مااجملها من غابات
هيك الأماكن ولا بلاشَ ..
حبيتهاا .. :love:
سلمت منك اليمين .. وشكراً لكَ ي رائع .. ...
smile20102


حياكم الله
انرتم موضوعي المتواضع
دمتم بحفظ الرحمن
تحياتي مع خالص مودتي
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل