• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

إصدار جديد من "مايكروسوفت تيمز" للشركات الصغيرة

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    جناب المديرة صبحكم الله بالخير شلون اتواصل وياكم

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
2021-10-11
42,215
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ82,187
الجنس
أنثى
تيمز Essentials.

"تيمز Essentials".

أصدرت "#مايكروسوفت" إصداراً مستقلّاً لتطبيق "#تيمز" (Essentials)، مخصّص للشركات الصغيرة والناشئة، حيث يوفّر للمستخدمين الوصول إلى ميزات الاجتماع الأساسيّة بسعر 4 دولارات، دون الحاجة للاشتراك بتطبيقات "أوفيس" الأخرى، التي تتطلّب اشتراكاً أكثر تكلفة.

وأشار موقع "ذا فيرج" التقنيّ إلى أنّ الإصدار يجعل "تيمز" منافساً أقوى لـ"زووم"، حيث تقوم "مايكروسوفت" بإدخال ميزات تدعم الاجتماعات ومكالمات الفيديو.

ezgif-3-c9e604d2b80d.jpg


وأوضح جاريد سباتارو، رئيس "مايكروسوفت 365"، أنّ العرض الأوّل المستقلّ لـ"تيمز" مصمّم خصّيصاً للشركات الصغيرة، فهو يجمع الميزات التي تحتاجها هذه الشركات لخدمة العملاء، بما في ذلك مكالمات الفيديو الجماعيّة غير المحدودة لمدّة تصل إلى 30 ساعة، إضافة إلى مجموعات الدردشة ومشاركة الملفّات والتقويم ".

يحلّ هذا الإصدار مشكلة كانت تواجهها الشركات الصغيرة منذ إنشاء التطبيق، منذ ما يقرب الخمس سنوات، حيث كان عليهم الاشتراك بحزمة "مايكروسوفت 365" بسعر يصل إلى 6 دولارات شهريّاً، أو اللجوء إلى منافسين مثل "زووم" و"سلاك" و"غوغل وورك بلايس".

ezgif-3-af32e93ba3f1.jpg


وتظهر الاختلافات بين حزمتي "Essentials" و"365" بشكل أساسيّ في وظائف تطبيق "تيمز" والتخزين السحابيّ. فلا تقدّم "Essentials" سوى سعة تخزينيّة تبلغ 10 غيغابايت على "OneDrive"، مقارنةً بسعة 1 تيرابايت على "365".

تفتقر الخدمة الجديدة أيضاً إلى بعض الوظائف الأساسيّة، من تسجيل الاجتماعات والنصوص، والترجمة في الوقت الفعليّ وغيرها.
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل