بحث وزراء الدفاع بدول مجلس التعاون الخليجي، خلال اجتماعهم الـ18 اليوم الإثنين بمقر الأمانة العامة بالرياض،
تفعيل التعاون العسكري المشترك ومتابعة جميع الأمور التي من شأنها توثيق التعاون الدفاعي بين القوات المسلحة بدول المجلس،
وتقوية الترابط والتنسيق الأخوي المشترك الرامية إلى تحقيق الأهداف المنشودة.
الاجتماع ترأسه وزير شئون الدفاع بالبحرين الفريق الركن عبد الله بن حسن النعيمي، وبمشاركة الأمين العام للمجلس الدكتور نايف فلاح مبارك الحجرف،
والأمين المساعد للشئون العسكرية بالمجلس اللواء الركن أحمد علي حميد آل علي، حيث تمت مناقشة
عدد من الموضوعات المهمة المدرجة على جدول أعمال الاجتماع، بهدف الاستمرار في توحيد كافة الجهود لدعم أمن واستقرار المنطقة.
وأعرب الوزراء، عن شكرهم لقادة دول المجلس على الاهتمام بالعمل العسكري المشترك، وتفعيل القيادة العسكرية الموحدة.
تفعيل التعاون العسكري المشترك ومتابعة جميع الأمور التي من شأنها توثيق التعاون الدفاعي بين القوات المسلحة بدول المجلس،
وتقوية الترابط والتنسيق الأخوي المشترك الرامية إلى تحقيق الأهداف المنشودة.
الاجتماع ترأسه وزير شئون الدفاع بالبحرين الفريق الركن عبد الله بن حسن النعيمي، وبمشاركة الأمين العام للمجلس الدكتور نايف فلاح مبارك الحجرف،
والأمين المساعد للشئون العسكرية بالمجلس اللواء الركن أحمد علي حميد آل علي، حيث تمت مناقشة
عدد من الموضوعات المهمة المدرجة على جدول أعمال الاجتماع، بهدف الاستمرار في توحيد كافة الجهود لدعم أمن واستقرار المنطقة.
وأعرب الوزراء، عن شكرهم لقادة دول المجلس على الاهتمام بالعمل العسكري المشترك، وتفعيل القيادة العسكرية الموحدة.