• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

تعرف على اجمل نهر بالعالم فى كولومبيا

Daleen

من أهلنا
2020-08-10
33,806
Baghdad
جوهرة
დ108,635
الجنس
أنثى
معلومات جغرافية

تعرف على #اجمل نهر بالعالم فى كولومبيا
FB_IMG_1637563586294.jpgFB_IMG_1637563589789.jpgيطلق على هذا النهر اسم
(أجمل نهر في العالم ، نهر الألوان الخمسة ، نهر قوس قزح) ، وذلك بفضل الألوان الخلابة المتعددة في النهر بإختلاف الألوان التي تضيف إلى هذا النهر جمالا يفوق الحدود ، ليصبح من أكثر الأنهار جمالا في العالم بسبب الألوان المتضاربة . يتغير ألوان النهر في نهاية شهر يوليو حتى شهر نوفمبر ، حيث يأتي الجانب السفلي بالألوان المختلفة التالية : اللون الأصفر والأخضر والأزرق والأسود ، والأحمر .
معلومات عن كانيو كريستيلز
كانيو كريستيلز هو نهر كولومبيا الذي يقع في سييرا دي لا ماكارينا ، والذي تغطيه الصخور بالطحالب الخضراء المرئية تحت الماء مع التيار الواضح . ومع ذلك ، فإن النهر يدهش من يراه لألوانه الخلابة بالإضافة إلى زهور النهر النابضة بالحياة بألوانها المتعددة . ينخفض مستوى المياه خلال فترة قصيرة بين المواسم الرطبة والجافة ، مما يسمح بالإستمتاع برؤية أشعة الشمس الدافئة التي تلامس الطحالب على قاع النهر . هذا الدفء يؤدي إلى النمو الهائل والازدهار الكبير . هناك أنواع فريدة من النباتات التي تنمو في هذا النهرالخلاب والتي تقع بالقرب من الرمال الصفراء والخضراء والمياه الزرقاء . هذا التداخل الرائع ، الذي لا يحدث إلا لفترات وجيزة في ما بين الفصول بين بضعة أسابيع من سبتمبر وحتى نوفمبر .
يقع كانيو كريستيلز في منطقة معزولة نائية لا يمكن الوصول إليها بسهولة عن طريق البر اغلب الصور ملتقطة جوا .
 
دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ
يُسع ـدني أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم
وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ
تـقبلـوٍ خ ـآلص احترامي
 
-'
زهور الساكورا تنحني لجمال عطائك.."
شُكراً لِـ لطرحكِ الجديد.
smile20102
."
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل