أحب قهوتي كثيرا .. ذلك لا يعني أنني أحب عينيك ..
لا تسئ الفهم ..
إنه مجرد تشابه في اللون لا أكثر !!!
اليوم الذي لا أشرب فيه القهوة أصاب بأوجاع في رأسي ..
و أوجاع في قلبي ..
و تصبح روحي فارغة ..
و أشعر بالتيه ... و أبحث عنك .. أقصد أبحث عن القهوة ..
يقول درويش "لا قهوة تشبه قهوة أخرى"
كذلك عينيك .. و لون عينيك و سحرهما ..
لا شئ يشبههما إطلاقاً ...
هذا النص خال منك ..
أنا هنا لأتحدث عن القهوة .. و عن حبي لها .. و عن انتظاري لها كل يوم .. فلا تسئ الفهم ..
أول شئ أقوم به في الصباح هو أن أحتضن كوب القهوة الساخن ليعيد إلى قلبي الدفء..
هذا النص خال منك .. لا تنسى ..
أنا هنا لأتحدث عن القهوة ..
مرحبا ☕️

لا تسئ الفهم ..
إنه مجرد تشابه في اللون لا أكثر !!!
اليوم الذي لا أشرب فيه القهوة أصاب بأوجاع في رأسي ..
و أوجاع في قلبي ..
و تصبح روحي فارغة ..
و أشعر بالتيه ... و أبحث عنك .. أقصد أبحث عن القهوة ..
يقول درويش "لا قهوة تشبه قهوة أخرى"
كذلك عينيك .. و لون عينيك و سحرهما ..
لا شئ يشبههما إطلاقاً ...
هذا النص خال منك ..
أنا هنا لأتحدث عن القهوة .. و عن حبي لها .. و عن انتظاري لها كل يوم .. فلا تسئ الفهم ..
أول شئ أقوم به في الصباح هو أن أحتضن كوب القهوة الساخن ليعيد إلى قلبي الدفء..
هذا النص خال منك .. لا تنسى ..
أنا هنا لأتحدث عن القهوة ..
مرحبا ☕️
