• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.
لون عينيك مثل لون قهوتي...

لون عينيك مثل لون قهوتي...

  • بادئ الموضوع بادئ الموضوع Dunea
  • تاريخ البدء تاريخ البدء
  • الردود الردود 5
  • المشاهدات المشاهدات 362

Dunea

من أهلنا
السمعة: 100%
النقاط 117
الحلول 0
إنضم
2021-06-22
المشاركات
11,221
مستوى التفاعل
5,019
النقاط
117
الإقامة
رمادي
Dunea
أحب قهوتي كثيرا .. ذلك لا يعني أنني أحب عينيك ..
لا تسئ الفهم ..
إنه مجرد تشابه في اللون لا أكثر !!!

اليوم الذي لا أشرب فيه القهوة أصاب بأوجاع في رأسي ..
و أوجاع في قلبي ..
و تصبح روحي فارغة ..
و أشعر بالتيه ... و أبحث عنك .. أقصد أبحث عن القهوة ..

يقول درويش "لا قهوة تشبه قهوة أخرى"

كذلك عينيك .. و لون عينيك و سحرهما ..
لا شئ يشبههما إطلاقاً ...

هذا النص خال منك ..
أنا هنا لأتحدث عن القهوة .. و عن حبي لها .. و عن انتظاري لها كل يوم .. فلا تسئ الفهم ..

أول شئ أقوم به في الصباح هو أن أحتضن كوب القهوة الساخن ليعيد إلى قلبي الدفء..

هذا النص خال منك .. لا تنسى ..
أنا هنا لأتحدث عن القهوة ..

مرحبا ☕️


FB_IMG_1636297938521.jpg
 
دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ
يُسع ـدني أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم
تـقبلـوٍ خ ـآلص احترامي
لآرٍوٍآح ـكُم أإلجمـيله
 
_


ألف شكر لـ
[BGCOLOR=rgb(247, 218, 100)] لعطائك الراقي[/BGCOLOR]
تقديري
&110^
.
 
نورتي حبي
 
كلك نشاط وحيوية
دمتم بخير
 
محتوى مشابه الاكثر مشاهدة عرض المزيد
عودة
أعلى أسفل