• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.
ستيرلينغ ، أول انجليزي يفعلها منذ لامبارد 2009

ستيرلينغ ، أول انجليزي يفعلها منذ لامبارد 2009

  • بادئ الموضوع بادئ الموضوع Ibn AliraQ
  • تاريخ البدء تاريخ البدء
  • الردود الردود 0
  • المشاهدات المشاهدات 642

Ibn AliraQ

ヅ واحد من الناس ヅ
السمعة: 100%
النقاط 297
الحلول 0
إنضم
2018-08-28
المشاركات
17,602
مستوى التفاعل
6,960
النقاط
297
الإقامة
العراق
Ibn AliraQ
hihi2-2019-04-17_19-54-24_675337-640x437.jpg


هاي كورة – سجل نجم مانشستر سيتي رحيم ستيرلينغ هدفين خلال الشوط الأول من لقاء فريقه أمام توتنهام ليكون بذلك أول لاعب انجليزي يسجل هدفين أو أكثر في الدور ربع النهائي من دوري ابطال اوروبا منذ أن فعلها لامبارد مع تشيلسي في 2009 ضد ليفربول.

المصدر...
 
محتوى مشابه الاكثر مشاهدة عرض المزيد
عودة
أعلى أسفل