• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.
  • عزيزي الزائر.. يمكنك الان التسجيل والتصفح بعدد اعلانات اقل وبكل حرية .. شاركنا الآن وكن عضوا مميزا في اسرتنا الرائعة.

شرح برنامج كشف كلمة مرور شبكات الواي فاي عبر :Wifi Key Recovery

Moon

مؤسسة المنتدى وصاحبة الإمتياز
عضو في شباب الرافدين
2018-08-28
2,360
855
117
العراق
جوهرة
დ2,572
تسمى تلك العملية باسم استخراج كلمات المرور الخاصة بشبكات الواي فاي ويمكنك استخدامها في الكثير من الحالات من ضمنهم الحالة التي شرحتها بالفقرة السابقة ويمكنك أيضاً أن تقوم باستخدامها إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بشبكة الواي فاي الخاصة بك ولا يمكنك تذكرها نهائياً فباستخدام تطبيق WiFi Key Recovery ستتمكن من الوصول إليها ولكن من الضروري أن تكون عملية الاتصال بالشبكة مستمرة ولم تنقطع بعد ويساعدك هذا التطبيق أيضاً على معرفة جميع كلمات المرور الخاصة بجميع شبكات الواي فاي المسجلة علي هاتفك وهذا أمر رائع للغاية،وللتذكير أحب أوضح أن هذا التطبيق لا يساعد علي اختراق شبكات الواي فاي نهائياً فهو فقط يساعدك علي معرفة كلمة المرور الخاصة بالشبكة المسجل بها.

ملاحظة: هذا التطيبق لا يساعد عى إختراق كلمات المرور الخاصه بشبكات بل بتذكيرك بكلمة مرور الشبكة الحاليه التي تكون انت متصل ضمن نطاقها.

root.png



متطلبات البرنامج:
يجب ان يحتوي جهازك على برنامج الرووت لكي يشتغل البرنامج باكمل وجه لانه سيطلب منك البرنامج صلاحيات الروت بعد تثبيته.

طريقة إستخدام برنامج WiFi Key Recovery:

قبل كل شيئ قم بتحميل التطبيق عبر متجر قوقل بلاي من هنا,,حيث لن يستغرق مدة التحميل سسوى ثوان معدوده بسبب صغر حجم التطبيق وبعد ذلك قم بتثبيته مثل اي تطبيق تقوم بتثبيته على جهازك وقم بفتحة لتجد جميع الشبكات اللاسلكية التي قد قمت في تسجيل من خلالها مع كلمات المرور الخاصة بها:
wifi recovery.png
 

بادئ الموضوع

Moon

عضو في شباب الرافدين
مؤسسة المنتدى وصاحبة الإمتياز
إنضم
الإقامة
العراق

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل