• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.
كارما : ريال مدريد كان الخاسر الأكبر

كارما : ريال مدريد كان الخاسر الأكبر

  • بادئ الموضوع بادئ الموضوع Ibn AliraQ
  • تاريخ البدء تاريخ البدء
  • الردود الردود 0
  • المشاهدات المشاهدات 551

Ibn AliraQ

ヅ واحد من الناس ヅ
السمعة: 100%
النقاط 297
الحلول 0
إنضم
2018-08-28
المشاركات
17,598
مستوى التفاعل
6,956
النقاط
297
الإقامة
العراق
Ibn AliraQ
hihi2-2019-04-16_22-53-39_964117-640x360.png


هاي كورة- ترى الإعلامي كارما محللة الشرينغيتو أن الفريق الملكي ريال مدريد هو الخاسر الأكبر بعد رحيل رونالدو ، وذلك لأنه خارج المنافسة على البطولات الثلاث ، ولكن رونالدو مازال المنافس الأول على الدوري الإيطالي .

المصدر...
 
محتوى مشابه الاكثر مشاهدة عرض المزيد
عودة
أعلى أسفل