مو اسف ولا ندمان وانسى البينه نعيده الحب البي مزاجيات لاريدك ولا اريده
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام أحد المتصفحات البديلة.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام أحد المتصفحات البديلة.
♥ آحساس رجل وحيد في هذا العالم المظلم ♥
- بادئ الموضوع كاسر القانون
- تاريخ البدء
- الردود 853
- المشاهدات 32K
أضع الأيام الملونة بقلبي وأمضي مُبتهج بها .
انرتي المدونة جود ..~ يسعدني متابعتك ليساكتفي بك حلماً فواقعك ليس لي .
مدونه جميله متابعه
إن لتلك الهمسات المتبعثرة
بين تلك الصفحات..لها وقعا خاصا
.. فيبعثر بداخلنا الأشتياق.. ويجعلنا
ننسئ تلك اللوعات.. فنتشكل معها بعدة أشكال
تارة شكلًا يعطي زهرًا.. وشكلا أخر يعطي حبا
والآخر يعطي شوقًا وإشتياقًا
بين تلك الصفحات..لها وقعا خاصا
.. فيبعثر بداخلنا الأشتياق.. ويجعلنا
ننسئ تلك اللوعات.. فنتشكل معها بعدة أشكال
تارة شكلًا يعطي زهرًا.. وشكلا أخر يعطي حبا
والآخر يعطي شوقًا وإشتياقًا
يَلـ ملامح فرحتي كُلُّها منك ....
السعادة احيانا، رسالة تأتيك من غير انتظار،
سؤال عن حالك من أحد لا تتوقعه كلمة جميلة، عـودة غائب، و شخص تعلم جيدا بأنه سيبقى إلى جانبك دوما
سؤال عن حالك من أحد لا تتوقعه كلمة جميلة، عـودة غائب، و شخص تعلم جيدا بأنه سيبقى إلى جانبك دوما
هم تشتاق الي لو نسيت ؟
حسبت نجوم الليل بغيابك
حتى في غيابك أشعر وكأنني لا أخص أحداً سواك
وأشتم رائحتك في كل موجود حولي
وأشتم رائحتك في كل موجود حولي
محتوى مشابه
الاكثر مشاهدة
عرض المزيد
|
|
انثى مدللــه بعشق رجلا لن تلد نساء الارض يوما مثله❤️ساره ❤️
|