• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

Ibn AliraQ

ヅ واحد من الناس ヅ
المدير العام للمنتديات
2018-08-28
17,303
العراق
جوهرة
დ13,258
الجنس
ذكر
image.jpgيا​
قال العجمي لوسائل إعلام مصرية ، من بينها موقع أخبار اليوم المصري ، إن "السحر لا يؤدي إلى الموت أو السرطان أو ضمور العضلات الذي يعاني منه اللاعب مؤمن زكريا" ، موضحا أن "الأمراض التي يسببها السحر أو الحسد هي صداع متنقل. ، اصفرار الوجه ، التعرق المفرط ، التبول والضعف ". شهية ، تنمل ، دفء أو برودة في الأطراف ، خفقان في القلب ، حزن ، ضيق في الصدر ، ألم شديد في أسفل الظهر والكتفين ، أرق في الليل ، مشاعر شديدة من الخوف والغضب غير الطبيعي.

جاء رد أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، الشيخ عبد الله العجمي ، على معالج روحاني أثار جدلاً واسعاً في مصر مؤخراً ، بعد أن زعم قدرته على علاج لاعب الأهلي المصري مؤمن زكريا من ضمور عضلي (مرض نادر). غاب عن الملاعب لفترة طويلة ودفعه للسفر للخارج للعلاج. خلال الفترة الماضية.

وتابع: "كذلك كثرة التجشؤ والتنهد ، وحب العزلة ، والخمول والكسل ، والرغبة في النوم ، وغيرها من المشاكل الصحية التي ليس لها سبب طبي". قد توجد هذه العلامات أو بعضها اعتمادًا على قوة المرض وضعفه. وأي مرض مجهول السبب العضوي ".

حيث كان المعالج الروحي ، محمد قطامش ، قد ادعى أن سبب مرض مؤمن زكريا مدرب مشهور ولاعب سابق لأحد أندية الدوري الأهلي الممتاز ، عبر ساحرة في مدينة طنطا ، بسبب رفضه ذلك. وقع لنادي مصري من قبل.
وكتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "إصابة مؤمن زكريا بالتصلب الجانبي الضموري جاءت بفعل السحر" ، وأضاف: "اللاعب مسحور، ولدي القدرة على علاجه ، حسب حاجته". . جلسات الرقية الشرعية لنقض السحر ، وفي 10 جلسات فقط سيشفى زكريا.

من جهته ، قال محمد شوقي رئيس اللجنة الطبية في النادي الأهلي: "ما تردد هو مجرد اتهامات باطلة لا أساس لها علميًا ، والتصلب المتعدد ظهر منذ عقود وليس له علاقة بالسحر". وذكرت وسائل إعلام أن "هذا المرض يصيب الجهاز العصبي ، والسبب الرئيسي هو سبب هذا المرض غير معروف حتى الآن ، ولا يوجد علاج له ، ولكن هناك العديد من التجارب التي تحاول الخروج به ، بينما ما هي المتاح الآن هو إبطاء انتشار المرض داخل الجسم ".
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل