• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

Lightyear One اكثر السيارات الكهربائية كفاءة

Ibn AliraQ

ヅ واحد من الناس ヅ
المدير العام للمنتديات
2018-08-28
17,312
العراق
جوهرة
დ13,693
الجنس
ذكر
lightyear.jpg

هناك الكثير من السيارات الكهربائية الجديدة قيد التطوير والتي سيتم تسويقها في أوروبا وأماكن أخرى في المستقبل.

واحدة من هذه السيارات هي Lightyear One. في الشهر الماضي ، نقلت شركة صناعة السيارات أحدث طراز للتحقق من الصحة إلى حلبة اختبار في ألمانيا.

على المسار الصحيح ، حققت الشركة ما تسميه سيارة كهربائية معلمًا بارزًا من خلال القيادة أكثر من 710 كيلومترات بشحنة بطارية واحدة.

وبحسب الشركة ، فإن 710 كيلومترات هي أطول مسافة تقطعها مركبة كهربائية تستخدم 60 كيلوواط من الكهرباء.

أثناء الاختبار ، تحركت السيارة بسرعة 85 كم / ساعة لما يقرب من 9 ساعات متتالية بشحنة واحدة.

استغرق الاختبار بالكامل ما يقرب من عشر ساعات لإكماله وتم تغيير السائقين كل ساعتين. وقاد نفس السيارة لأقل من تسع ساعات.

لا تزال أوقات إعادة الشحن مشكلة حتى مع أفضل السيارات الكهربائية. بغض النظر عن سرعة تحميل الطرازات الأحدث ، فإنها لا تزال أبطأ من معدل ملء الوقود.

تقول الشركة إن السيارة الكهربائية الأكثر كفاءة في السوق اليوم تستهلك حوالي 50 بالمائة من الطاقة أكثر من Lightyear One بنفس السرعة.

يستخدم النموذج الأولي Lightyear One الألواح الشمسية لملء حزمة البطارية. يعد إكمال اختبار التحقق الأول خطوة مهمة للشركة والصناعة بشكل عام.

تقول الشركة إنه من خلال تقليل استهلاك الطاقة لكل كيلومتر بشكل أكثر اعتدالًا ، يحصل الملاك على مسافات قيادة طويلة باستخدام بطاريات صغيرة نسبيًا.

أكثر السيارات الكهربائية كفاءة
البطاريات الأصغر ضرورية لسوق السيارات الكهربائية لأنها تقلل التكلفة والوزن. وتميل حزم البطاريات إلى أن تكون أغلى المكونات في السيارة الكهربائية.

بالإضافة إلى ذلك ، تعتقد Lightyear أن تقنيتها تستهل حقبة جديدة من السيارات الكهربائية ذات الأسعار المعقولة مع نطاق قيادة كبير

يقول لايتير: "فاقت النتائج توقعاتهم خلال اختبارات التحقق من الصحة لمثل هذا التشغيل المبكر". قدمت بيانات حول كيفية زيادة تحسين النموذج.

أثناء الاختبار ، كان صانع السيارات قادرًا على قياس إنتاجية الألواح الشمسية جنبًا إلى جنب مع استهلاك الطاقة لنظام التبريد.

يعد تحسين السيارة الخطوة الأولى في تحقيق أهدافك. بينما تم الانتهاء من الاختبار الشهر الماضي ، تخطط الشركة لإجراء مزيد من الاختبارات. بما في ذلك اختبارات التصادم وأداء امتحان دورة القيادة WLTP الرسمي.

بالإضافة إلى ذلك ، تخطط الشركة لبناء 946 سيارة في مرحلة بدء الإنتاج في النصف الأول من عام 2022.
 
_
سلمت الأيادي ..
ويعطيك ربي ألف عافية ..
تحيتي.
&110^
.."
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل