• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

أحمد_حمة_رشيد، يرجح عودة سعر صرف الدولار إلى سعره السابق أمام الدينار ، قائلا في تصريح للوكالة الرسمية: إن "أسعار نفط #البصرة، والخفيف والثقيل

Daleen

من أهلنا
2020-08-10
34,106
Baghdad
جوهرة
დ110,136
الجنس
أنثى
اقتصاد — عضو اللجنة المالية #أحمد_حمة_رشيد، يرجح عودة سعر صرف الدولار إلى سعره السابق أمام الدينار ، قائلا في تصريح للوكالة الرسمية: إن "أسعار نفط #البصرة، والخفيف والثقيل سجلت أعلى سعر لها منذ سنوات وهذا بفضل إرتفاع أسعار النفط عالميا وزيادة الطلب عليه مايسهم بدخول عملة صعبة إلى #العراق، وزيادة المعروض الدولاري في السوق المحلي وتقليل الطلب عليه وبالتالي انخفاض سعره الملتهب"، مشيرا إلى أن "التجار والمضاربين استغلوا قرار تعويم الدينار برفع أسعار الدولار إلى أقصى حد له وأخذ بالارتفاع فوق مامقرر في الموازنة العامة وهذا أضر بالمواطن البسيط جدا ، وأخذت اسعار العقار والمواد الغذائية وجميع السلع والبضائع بالارتفاع إلى الضعف"، داعيا البنك المركزي إلى "زيادة ضخ العملة الصعبة في السوق للسيطرة على إرتفاع الدولار".
#الحدث_العراقي
 

مواضيع ذات علاقة

القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل