• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.
نصب جورجيا الغامض و وصية إبادة البشرية

نصب جورجيا الغامض و وصية إبادة البشرية

  • بادئ الموضوع بادئ الموضوع Daleen
  • تاريخ البدء تاريخ البدء
  • الردود الردود 2
  • المشاهدات المشاهدات 381

Daleen

من أهلنا
السمعة: 100%
النقاط 117
الحلول 0
إنضم
2020-08-10
المشاركات
34,693
مستوى التفاعل
18,037
النقاط
117
الإقامة
Baghdad
Daleen
FB_IMG_1617270572445.jpg

نصب جورجيا الغامض و وصية إبادة البشرية
يقع هذا النصب في جورجيا الأمريكيه، وهو محاط بالغموض، حيث أنه يحتوي على ألواح حجريّة تم إنشاءها في عام 1979، تحتوي على نصائح غريبة مكتوبة بعدّة لغات وهي” الإنجليزية ، السواحلية، الهندية ، العربية، العبريّة، الصينية ، والروسيّة ، والأسبانيّة” بالإضافة لكتابات أخرى بالهيروغليفيّة، والبابليّة ، والإغريقية. كتب عليها وصايا عشر وحتّى الآن لا يعرف أحد من كتبها و لماذا تم كتابتها أو حتّى من المقصود بهذه الوصايا.
أول وصية كتبت على هذه الألواح :
ابقوا عدد الجنس البشري أقل من 500 مليون
و وصايا أخرى مفادها أن يكون للعالم لغة واحدة و دين واحد... الخ
كثر هم من ينسبون هذا النصب للماسونية لأن الوصايا الموجودة ب هي نفسها التي يدعو لها النظام العالمي الجديد
ترى هل كورونا و ما نعيشه اليوم هو جزء من عملية إبادة للبشرية كما دعت لها الوصية الأولى؟!
الأيام القادمة وحدها كفيلة بالإجابة هذا طبعا إن بقينا على قيد الحياة
 
شكرا النقل عزيزتي
 
محتوى مشابه الاكثر مشاهدة عرض المزيد
عودة
أعلى أسفل