• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

عاجل الأول من نوعه.. مؤسسة الشهداء تلوح بالطعن في موازنة 2021

Daleen

من أهلنا
2020-08-10
34,106
Baghdad
جوهرة
დ110,136
الجنس
أنثى
نيوز} اعلن رئيس مؤسسة الشهداء، عبدالاله النائلي، الاربعاء، في سابقة تعد الاولى من نوعها الطعن بقانون الموازنة الاتحادية للسنة 2021.

وقال النائلي في بيان، تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه، انه" سيطعن في المحكمة الاتحاديه باي نص في الموازنة يخالف القوانين النافذه للشهداء والمضحين، وانه لن يسمح بان تنسف حقوقهم بهذه الطريقة".
وطالب النائب الاول لرئيس البرلمان حسن الكعبي بـ"اعادة التصويت على المادة ٢١ وان ينبه النواب الشيعة ان حقوق الشهداء والمضحين في مهب الريح اذا مررت هذه المادة ".
كا اعرب النائلي عن" استغرابه من عدم حذف المادة 21 من الموازنة خلال جلسة التصويت، وانه صوت على اصل المادة التي تنسف اربعة قوانين نافذة هي قانون موسسة الشهداء رقم ٢ لسنه ٢٠١٦ وقانون موسسة السجناء رقم ٤ لسنة ٢٠٠٦ المعدل وقانون ضحايا الارهاب رقم ٢٠ لسنة ٢٠٠٩ المعدل وقانون التقاعد الموحد رقم ٢٦ لسنة ٢٠١٩ المادة ١٠ منه".
فيما اعلن" الحاق الضرر بعوائل الشهداء والمضحين الذين ضحوا ودافعوا عن كرامته لكي ينعم العراق بالامن والاستقرار"، راجياً اياهم" بتصحيح موقفهم والتصويت على حذف المادة ٢١ قبل الانتهاء من قانون الموازنة، والحرص جميعاً على حفظ مصالح الشهداء والمضحين".
وحذر النائلي من" غضب جماهيري لا تحمد عقباه". بحسب
 

مواضيع ذات علاقة

القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل