• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.
سواريز: تعرضت للإهانة في برشلونة وكنت أستحق بعض الاحترام

سواريز: تعرضت للإهانة في برشلونة وكنت أستحق بعض الاحترام

  • بادئ الموضوع بادئ الموضوع Daleen
  • تاريخ البدء تاريخ البدء
  • الردود الردود 1
  • المشاهدات المشاهدات 361

Daleen

من أهلنا
السمعة: 100%
النقاط 117
الحلول 0
إنضم
2020-08-10
المشاركات
34,690
مستوى التفاعل
18,036
النقاط
117
الإقامة
Baghdad
Daleen
كشف النجم الأوروغوياني، لويس سواريز، عن كواليس انتقاله من من برشلونة إلى أتلتيكو مدريد، ملمحا لتعرضه إلى من نوع الإهانة في "الكامب نو".
وفي تصريحات صحفية نقلها موقع "غول" الرياضي، قال سواريز "ما أزعجني في الأمر أنهم وصفوني بالعجوز وأنني لم أعد أصلح للعب في فريق رائع مثل برشلونة".
وأوضح نجم ليفربول الأسبق، والبالغ من العمر 34 عاما: "لو لم أنني لم أقدم أي شيء في ناد مثل برشلونة لثلاثة أو أربعة مواسم ، لكنت تفهمت الأمر.. ولكني في كل موسم كنت أسجل أكثر من 20 هدفا وكنت أحتل المرتبة الثانية في التهديف خلف ميسي".
ولفت إلى أن العملاق الكتالوني تعاقد مع لاعبين دون المستوى في الآونة الأخيرة، موضحا: "اليوم، يمكننا أن نرى أنه ليس من السهل اللعب في برشلونة ... الكثير من اللاعبين الذين تعاقد معهم الفريق لم يقدموا المستوى المتوقع منهم".
وتابع: "أنا لعبت لمدة ست 6 في برشلونة وحافظت على مستوى معين وكنت ألبي التوقعات".
ونوه إلى أن برشلونة بات بحاجة إلى العديد من التغييرات، مشيرا إلى أنه قبل أن يغادر في سبيل حدوث ذلك، قبل أن يزيد: "ما أزعجني هو الطريقة التي أجبرت بها على المغادرة، أعتقد أنني كنت أستحق بعض الاحترام 2021-02-17t200658z-796628073-up1eh2h1i2rmx-rtrmadp-3-soccer-spain-lvt-atm-report.jpg
 
كشف النجم الأوروغوياني، لويس سواريز، عن كواليس انتقاله من من برشلونة إلى أتلتيكو مدريد، ملمحا لتعرضه إلى من نوع الإهانة في "الكامب نو".
وفي تصريحات صحفية نقلها موقع "غول" الرياضي، قال سواريز "ما أزعجني في الأمر أنهم وصفوني بالعجوز وأنني لم أعد أصلح للعب في فريق رائع مثل برشلونة".
وأوضح نجم ليفربول الأسبق، والبالغ من العمر 34 عاما: "لو لم أنني لم أقدم أي شيء في ناد مثل برشلونة لثلاثة أو أربعة مواسم ، لكنت تفهمت الأمر.. ولكني في كل موسم كنت أسجل أكثر من 20 هدفا وكنت أحتل المرتبة الثانية في التهديف خلف ميسي".
ولفت إلى أن العملاق الكتالوني تعاقد مع لاعبين دون المستوى في الآونة الأخيرة، موضحا: "اليوم، يمكننا أن نرى أنه ليس من السهل اللعب في برشلونة ... الكثير من اللاعبين الذين تعاقد معهم الفريق لم يقدموا المستوى المتوقع منهم".
وتابع: "أنا لعبت لمدة ست 6 في برشلونة وحافظت على مستوى معين وكنت ألبي التوقعات".
ونوه إلى أن برشلونة بات بحاجة إلى العديد من التغييرات، مشيرا إلى أنه قبل أن يغادر في سبيل حدوث ذلك، قبل أن يزيد: "ما أزعجني هو الطريقة التي أجبرت بها على المغادرة، أعتقد أنني كنت أستحق بعض الاحترام

شكرا جزيلا على المشاركة
بانتظار المزيد من الابداع دوما
تحيتي ..
 
محتوى مشابه الاكثر مشاهدة عرض المزيد
عودة
أعلى أسفل