• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

تسريبات تكشف عن العقد الضخم بين ميسي وبرشلونة

الإهداءات
  • غزل من قلب الغزل:
    استَشهد الحُسين وتَعالت اصْوات اليَتـامى "وَبدأت حڪاية زينَب "💔🥺🥀
  • غزل من قلب الغزل:
    انتَهت المَعركة انطَفت شَمعة القاسم قُطعت ؛ كفي العَباس ، قتِل علي الأكبر و الرَضيع ،استَشهد الحُسين

Daleen

من أهلنا
2020-08-10
34,099
Baghdad
جوهرة
დ110,079
الجنس
أنثى
نشرت صحيفة "إلموندو" (El Mundo) الإسبانية تفاصيل عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع برشلونة، وقالت إن اللاعب كلّف النادي الكتالوني أكثر من 555 مليون يورو.
وأظهرت الأرقام التي نشرتها الصحيفة الإسبانية أن آخر عقد وقعه ميسي مع برشلونة في نوفمبر/تشرين الأول 2017 منح اللاعب 138 مليون يورو سنويا.
وتحت عنوان "عقد فرعوني يدمّر خزينة برشلونة"، أكدت الصحيفة أن العقد الذي أشرف عليه الرئيس السابق جوسيب ماريا بارتوميو ينص على حصول ميسي على 115 مليون يورو، على سبيل الـ"منحة" مقابل تجديد عقده السابق، إضافة إلى "منحة ولاء" بلغت قيمتها 78 مليون يورو.
وأوضحت أن ميسي حصل على 92% من الحوافز التي تضمنها العقد رغم تراجع نتائج برشلونة في السنوات الأخيرة وابتعاده عن المنافسة على دوري أبطال أوروبا.
وينتهي العقد الحالي لميسي في الصيف المقبل، ولم يتوصل بعد إلى اتفاق مع النادي الكتالوني بخصوص تمديده، وقال في آخر تصريح له إنه سينتظر حتى نهاية الموسم قبل اتخاذ قرار بشأن مستقبله.
ورغم ذلك فإن قدرات ميسي ودوره الحاسم مع برشلونة كافية لأن تميل الكفة لمصلحته مهما كانت تكلفة عقده مع النادي الكتالوني.
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل