• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

صحيفة اسبانية: صلاح ليس بأفضل أحواله

Daleen

من أهلنا
2020-08-10
34,103
Baghdad
جوهرة
დ110,113
الجنس
أنثى
دولية: الفرات نيوز} خصص موقع صحيفة "آس" الإسبانية صدارة أخبار المصري محمد صلاح الذي تبدلت أحواله مؤخر في "أنفيلد"، وبدا مختلفا.
صلاح، 28 عاما، ترددت بقوة تقارير تفيد بقرب رحيله عن ليفربول بعد 4 أعوام حقق فيها "الريدز" والنجم المصري إنجازات مدوية، للفريق وللاعب جاء على رأسها التتويج المتتالي بلقبي دوري أبطال أوروبا، ثم الدوري الإنجليزي الممتاز.
توقعات "أشعلها" صلاح بنفسه حين لم يرفض صراحة احتمال رحيله إلى أحد العملاقين ريال مدريد أو برشلونة، ما دفع مديره الفني يورغن كلوب للإدلاء بأحاديث عدة عن المسألة كان أبرزها قوله إنه لا يرى سببا مقنعا يدفع أي لاعب عن الرحيل عن ليفربول الآن، باستثناء "الطقس البارد" في المدينة الشمالية، على حد وصفه.



لكن الأيام1610187019993.png تمضي، والحال لا تتبدل، وهو ما أشارت إليه "آس" التي قالت إن الحالة الذهنية والمزاجية الخاصة بالملك المصري محمد صلاح "تغيرت" بعد أن بات مصيره مع ليفربول "محل شك".
وأشارت "آس" أن صلاح "بلا جدال" واحد من ألمع لاعبي العالم في الوقت الراهن، لكن علامات الاستفهام منذ حواره الأخير لا تنتهي، مما فتح عليه أبواب الكثير من الانتقادات.
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل