• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

معنى اسم يزن وصفات حامله

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    جناب المديرة صبحكم الله بالخير شلون اتواصل وياكم

سحر بحري

عضو نشيط
عضو في شباب الرافدين
2020-03-01
241
مصر
جوهرة
დ1,001
الجنس
أنثى
هناك اسماء معروف بأنه لا يمكن تسمية المسلم بها وهي تلك التي تحمل في معناها الأشراك والعياذ بالله، وإسم يزن غير داخل في نطاق هذهِ الأسماء حيث إنه إسم وادي في بلاد اليمن لذا لا حرج في تسمية هذا الأسم خاصةً وأن معناه يُطلق على نبات بعينه، يزن هو ايضاً اسم لمكان بطن حمير ، فمن يريد أن يُسمي مولوده بأسم يزن فلا حرج لأنه جائز بما أن الأسم لا يوجد فيه أي شيء محرم على الإطلاق، وايضاً هو إسم لم يُذكر أن شخص سيء سُمي به، وإن كان الأفضل اسم عبد الرحمن والأسماء التي تليه.

صفات حامل اسم Yazn
من يُمى بأسم يزن نراه يتميز بصفات جميلة الجميع يتمنى أن تكون في طباعه وشخصيته وهي
شخص محب دوماً للعطاء فلا يرد احداً يطلبه في شيء ابداً لأنه معطاء.
يتصف يزن بالصدق فهو لا يُحب الكذب على الإطلاق مهما حدث.
يُحب دائماً أن يُساعد الناس ولذا لا يرد احداً طلب منه المساعدة.
هو شخصية رجل وسيم بشكل كبير وانيق في ثيابه.
هذهِ هي الصفات المهمة والوحيدة التي يتصف بها يزن وهي كافية لجعل أي شخص يقوم بتسمية مولوده بها خاصةً وأنها اهم ما يريد الأنسان بشكل عام أن يكون معطاءً وصادق لايُحب الكذب ودائماً ما يسعى من اجل مساعدة الناس


ما معنى اسم يزن في القران الكريم “الاسلام”
إسم يزن هو لمكان في بطن حمير وايضاً يُطلق الأسم على ملوك حمير، فهو بإختصار إسم موضع في بلاد اليمن، وكان يُضاف حرف ذو قبل الأسم فيُصبح ذو يزن وكان في العصور القديمة شخص يحمل هذا الأسم وهو من ملوك حمير وأسمه بالكامل سيف ابن يزن، وله قصة مشهورة وهي طرده للحبش وإنهاء الأحتلال في اليمن بعد إستمراره ل72 عام.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
[UWSL]مشكورةعلى مواضيعك الاكثر من رائعه والمميزة وسلمت الانامل الذهبيه دمتم متالقين مبدعين متميزين بانتظار جديدكم المميز[/UWSL][UWSL][/UWSL]​
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل