• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

الكشف عن وصية مارادونا لأول مرة بشأن جثته.. وعلاقتها بزعيم الثورة البلشفية فلاديمير ل

Daleen

من أهلنا
2020-08-10
34,783
Baghdad
جوهرة
დ107,390
الجنس
أنثى
كشفت صحيفة “ذي صن” البريطانية، اليوم الأحد، أن ماتياس مورلا محامي أسطورة كرة القدم الراحل دييغو أرماندو مارادونا، الذي وافته المنية في 25 نوفمبر الماضي، أفصح عن وصيته. وقالت الصحيفة: إن “(مارادونا) طلب في وصيته تحنيط جثته وعرضها في أحد المتاحف على غرار زعيم الثورة البلشفية فلاديمير لينين، حيث جثة الزعيم السوفيتي محفوظة ومعروضة في الساحة الحمراء في قلب العاصمة الروسية منذ عام 1924”.
وأضافت “ذي صن”: أن “(مارادونا) كتب وصيته في الـ13 من أكتوبر الماضي، وجاء فيها: بعد تحليل عميق أريد أن أعبر عن رغبتي في أن يتم تحنيط جسدي بعد وفاتي وعرضه في المتحف”. وتابعت الصحيفة: “أريد أن يتم ذلك وأن أكون محاطًا بأكبر قدر من الجوائز والأشياء الشخصية والذكريات الحبيبة لأواصل تلقي المشاعر الطيبة من الناس في ذلك المكان”. وختمت الصحيفة البريطانية، بأن “الموضوع قيد النقاش لدى عائلة مارادونا، حيث يتم التفكير في تشييد ضريح له تلبية لرغبته”.6-1.jpg
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل