• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.
  • عزيزي الزائر.. يمكنك الان التسجيل والتصفح بعدد اعلانات اقل وبكل حرية .. شاركنا الآن وكن عضوا مميزا في اسرتنا الرائعة.

غضب عارم من "بابا نويل المريض بكورونا" فى بريطانيا

غضب عارم من "بابا نويل المريض بكورونا" فى بريطانيا

أثار إعلان يظهر "سانتا كلوز" مريضاً بفيروس كورونا المستجد غضباً عارماً على مواقع التواصل الاجتماعي فى بريطانيا، وبعد أسبوع واحد من عرض إعلان "The Gift" تمَّ حذفه من حساب الجهة المنتجة على يوتيوب، وهي مؤسسة Charities Together الخيرية التابعة لهيئة الخدمات الصحية في المملكة المتحدة.25972-سانتا-كلوز-وهو-يتلقى-التنفس-الصناعي-في-الإعلان.jpg

سانتا كلوز وهو يتلقى التنفس الصناعي في الإعلان

وبحلول الأحد، كان الإعلان قد اختفى تقريباً من كل مكان على الإنترنت، وفي الإعلان، يظهر رجل مسن بلحية بيضاء وهو يركض متجهاً إلى أحد أقسام الطوارئ التابعة لهيئة الخدمات الصحية، وهو على ما يبدو على شفا الموت، وفقا لموقع العين.
ويظهر الرجل راقداً على سرير ويلتف حوله العاملون بالمستشفى، بينما الضوء مُسلَّط على وجهه وهو يتلَّقى التنفس الصناعي.
وبانتهاء الإعلان ومدته 90 ثانية، يتعافى الرجل تماماً، وبعد مغادرته المستشفى، يكشف أحد العاملين في المستشفى هويته الحقيقية قائلا: "جولي أولد سانت نيكولاس" أو بابا نويل.
وأصدرت مؤسسة Charities Together بياناً اعتذرت فيه إلى الأطفال الذين شاهدوا الإعلان بقولها "إنه لم يكن موجهاً إليهم حتى أنَّه لم يعرض على شاشات التليفزيون".
وقالت المؤسسة الخيرية البريطانية إنَّها تلقت في البداية ردود فعل إيجابية، لكن سرعان ما ساءت التعليقات على وسائل التواصل الاجتماعي التي كان أبرزها "مقزز تماماً. كما لو أن الأطفال لم يمروا بما يكفي. عار عليكم!".
 

مواضيع ذات علاقة

بادئ الموضوع

Daleen

عضو في شباب الرافدين
من أهلنا
إنضم
الإقامة
Baghdad
الجنس
أنثى

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل