• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

التربية : مستمرون بإقامة الدورات التدريبية للهيئات التدريسية والتعليمية لتنظيم العمل التربوي والارتقاء به نحو الأفضل

Daleen

من أهلنا
2020-08-10
34,106
Baghdad
جوهرة
დ110,136
الجنس
أنثى
التربية : مستمرون بإقامة الدورات التدريبية للهيئات التدريسية والتعليمية لتنظيم العمل التربوي والارتقاء به نحو الأفضل

اكدت وزارة التربية ، استمرار جهودها الرامية بعقد الدورات التدريبية للهيئات التدريسية والتعليمية من اجل التعريف بمفاهيم التعليم الفعال وكيفية إدارة الازمات الصفية ومعالجتها .

وذكر المكتب الإعلامي في الوزارة عبر البيان الذي أوردهُ اليوم ان ، مدير عام تربية الكرخ الثالثة الأستاذ سعد صابر عباس الربيعي تفقد الدورات التدريبية التي نظمها قسم الاعداد والتدريب ، لافتاً الى ضرورة زج اكبر عددٍ ممكن من الملاكات التربوية من اجل صقل مواهبهم التعليمية والتدريسية وتزيد من مهاراتهم لتخلق بدورها حالة إيجابية تنعكس في ظلالها على العملية التربوية .

وفي السياق ذاته شهدت تربية محافظة النجف الأشرف ،إقامة دورة تطويرية للموظفين ومدراء شُعب المديرية ، حيث تلقى المشاركون مواضيع تخص الواقع الوظيفي وأسلوب إدارة الوحدات الإدارية ووضع الحلول الآنية للمشاكل الوظيفية وكيفية التعامل مع المراجعين ، مبينةً ان تلك الدورات تأتي ضمن سلسلة من الدورات التي يقيمها قسم الاعداد والتدريب في المديرية لعام ٢٠٢٠ .
 

مواضيع ذات علاقة

القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل