• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.
  • عزيزي الزائر.. يمكنك الان التسجيل والتصفح بعدد اعلانات اقل وبكل حرية .. شاركنا الآن وكن عضوا مميزا في اسرتنا الرائعة.

[ خلاصات ] رسميًا لعبة Drawn to Life: Two Realms متاحة على الهواتف المحمولة والمزيد

رسميًا لعبة Drawn to Life: Two Realms متاحة على الهواتف المحمولة والمزيد


في عام 2007، كانت بدايات سلسلة ألعاب Drawn to Life على منصة نينتندو Nintendo DS، وفي السنوات التالية، شهدت السلسلة إصدارات أخرى كتكملة للإصدار الرئيسي، ليتم بالنهاية بيعها إلى شركة 505 Games، وفي سابق المواعيد، أعلنت الشركة أنها تنوي إطلاق عنوان جديد من السلسلة على الهواتف المحمولة ومنصتي نينتندو سويتش و Steam في يوم 7 ديسمبر.

وهذا ما حصل فعلًا، حيث تم الإعلان وبشكل رسمي عن توفّر لعبة Drawn to Life: Two Realms على كلٍ من نظامي تشغيل أندرويد و iOS ومنصتي Steam و نينتندو سويتش "Nintendo Switch"، لتكون تكملة من حيث توقف العنوان الأخير.


بدوره، ستكون نسخة Two Realms لعبة حركة، حيث ستصمم بطلك الخاص الذي يمكنك تزيينه، على أن تجتاز مستويات اللعب من خلال استخدام ميكانيكي جديد لوضع الألعاب، وهذا سيساعدك على إكمال أهدافك في المنصة.

The wait is over! Drawn to Life: Two Realms is out TODAY on Nintendo Switch, Steam and mobile.

What are you waiting for…it's time to help the Raposa! pic.twitter.com/rY8qikJIM8

— Drawn to Life: Two Realms #DrawnToLifeTR (@drawntolifegame) December 7, 2020


أخيرًا، وكما هو ملاحظ في التغريدة أعلاه، فإن هذه اللعبة متاحة على نظام تشغيل أندرويد ونظام التشغيل الآخر iOS مقابل 4.99$، وهو أقل ثمنًا بخمس دولارات من إصدارات منصتي Steam و نينتندو سويتش، وعندما نتكلم عن المميزات، فهناك الدعم للوحة التحكم اليدوية، كذلك، التحكم في اللعبة من خلال الشاشة التي تعمل باللمس، ومع ذلك، سيكون النظام الأساسي للعبة أكثر استجابة مع وحدة التحكم.

تحميل لعبة Drawn To Life: Two Realms .

التدوينة رسميًا لعبة Drawn to Life: Two Realms متاحة على الهواتف المحمولة والمزيد ظهرت أولاً على عالم التقنية.

المصدر...
 

بادئ الموضوع

إنضم
الإقامة
IRAQ
الجنس
ذكر

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل