• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

خبر لماذا تسببت «تخونوه» في قطيعة بين ليلى مراد وعبدالحليم حافظ

الإهداءات
  • زهور من قلب الزهور🌹:
    اللهم صل على محمد وال محمد
    وعجل فرج مولانا صاحب العصر والزمان 💕
  • غزل من الغزل:
    لا تتسول وداً بارداً، ولا تسأل وصلاً متكلفاً، لا تنتظر مجيء من لا يجيء، كن متقدماً بعقلك متراجعاً بقلبك●.
  • غزل من قلب الغزل:
    لا تفسر كل شيء على حسب ظنونك وتوقعاتك، قد تُدرِك لاحقًا أن قياسك لها كان خاطِئ.
  • غزل من الغزل:
    لا يمكنك إيقاف الأمواج، ولكن يمكنك أن تتعلم السباحة ..‏هكذا هي الحياة .. أحياناً، لايمكنك التحكم فيما يحدث لك، ولكن يمكنك دوما التحكم بردود أفعالك…

ابن الحته

من اهلنا
2020-08-19
3,316
مصر
جوهرة
დ7,794
الجنس
ذكر
أثناء زيارة الفنان سمير صبري إلى لندن، لمقابلة مع القنصل المصري الدكتور حسن البشير، أحد الفنادق، وجد الفنانة ليلى مراد، ليتنهز الفرصة ويجرى حوارًا صحفيًا معها.
f112949f52897e2137026f75174d19e6.jpg

سأل سمير صبري، ليلى: "لماذا تركتي الفن؟"، لتجيب النجمة: "الله حقق لي أغلى أمنية في حياتي وكانت أكبر من حبي لنفسي وللفن، أن أكون أمَّا وهي أمنية لم تتحقق من زوجي الأول أنور وجدي، لأنه لم يكن ينجب،


ولا تتخيل حجم السعادة حين منحني الله أشرف وزكي، لم أكن أريد فعل شيء يشغلني عنهما".



أضاف صبري: "لكن عبدالحليم كان نفسه يعمل معك، هل توقف مشروع الفيلم السينمائي بينكما؟، لترد ليلى: "على الرغم من إني مضيت العقد وبالفعل العندليب ذهب لفينيسا وصور بعض اللقطات كجزء من دعاية الفيلم، ولكن حدث موقف جعلني اترك الفيلم والفن بأكمله".
تابع الفنان سمير صبري: "تقصدي على حكاية بليغ حمدي وأغنية تخونوه؟"، لترد فورًا ليلى: "بليغ عمل الأغنية لي وكانت مناسبة لأحداث الفيلم، وبالفعل عملت بروفات على الأغنية حتى سمع عبدالحليم اللحن صدفة وتمسك به وأصر أن يغنيها في فيلم "الوسادة الخالية".





استكملت ليلة حديثها: "طلب من بليغ أن يلحن أغنية ثانية ليا، وعندما عرفت الموضوع وبالصدفة من عازف الكمان أحمد الحفناوي ومن بليغ نفسه ومن كاتب الأغنية إسماعيل الحبروك صعبت عليّ نفسي جدًا، الأغنية كانت عاجباني وكنت أنتظر أن يستأذن عبدالحليم مني على الأقل قبل أن يأخذ الأغنية وكنت سأوافق، لكنه لم يفعل".
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل