• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

البردقوش للتخسيس والتخلص من الكرش

مدون تقنى

عضو في شباب الرافدين
2020-12-08
24
Egypt
جوهرة
დ1,189
الجنس
ذكر
تجربتي مع البردقوش لنحت الجسم وفقدان الوزن. البردقوش من الأعشاب التي تقدم فوائد كثيرة جداً لأنه يعالج بعض المشاكل الموجودة في الجلد.

مشاكل تأخير الحمل وتنزيل الدورة لأنه يعتبر من العلاجات الفعالة لفقدان الوزن ويستخدم لفقدان الوزن والعديد من المشاكل الأخرى. سنكشف عن تجربتي مع البردقوش من خلال مقالاتنا لشد الجسم وفقدان الوزن.


البردقوش للتنحيف تجارب
%D8%AA%D8%AC%D8%B1%D8%A8%D8%AA%D9%8A-%D9%85%D8%B9-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%B1%D8%AF%D9%82%D9%88%D8%B4-%D9%84%D8%B4%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B3%D9%85-%D9%88%D8%A5%D9%86%D9%82%D8%A7%D8%B5-%D8%A7%D9%84%D9%88%D8%B2%D9%86.png

يستخدم البردقوش لتنحيف الجسم والتخلص من بعض المشاكل الجسدية التي يمر بها الشخص في حياته ، لأن من بين ما يسعى إليه هو تنحيف الجسم وشد الجسم للاستمتاع بجسم رشيق.

كما يستخدم البردقوش في علاج مشاكل الجلد مثل تجاعيد الجلد ، وظهور حب الشباب والهالات السوداء تحت العينين ، ومشكلة النحافة ، وفي بعض العلاجات لعلاج مشاكل تأخر الحمل والدورة الشهرية.

تعاني الكثير من النساء من السمنة المفرطة والوزن الزائد خاصة في منطقة البطن مما يسبب لهن العديد من المشاكل ويحرجهن من ارتداء بعض الملابس التي يرغبن بها كما انت ممكن للسمنه أن تسبب الأمراض.

ما يمكن أن يحدث هو عدم الحركه والوزن الزائد ، لذلك تبحث الكثير من النساء عن طرق فعالة لفقدان الوزن ، وشد الجسم كله والاستمتاع بجسم رشيق ، وموران يساعد في التخلص من بعض المشاكل الأخرى.

يشمل مشاكل الحمل التي تنتج بشكل رئيسي عن السمنة ، لذا فإن البردقوش يكسر الدهون الزائدة في الجسم والتي ممكن ان تقلل نسب الحمل في فترة قصيرة من الاستخدام ، ويمكن شراء البردقوش من العطار وطهي أوراق البردقوش بالماء وشرب كوب يومياً لفترة 3 شهور.

يعمل البردقوش على حل مشكلة السمنة المفرطة في الجسم ، وكثير من الأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة ، وهو أمر محرج للغاية بالنسبة لهم بين الناس ، ويستخدمون العديد من العلاجات التي يمكن أن تكون بلا مبالاة كبيرة ، والقضاء عليها بشكل دائم. سنشرح لك في مقالاتنا كيفية استخدام البردقوش لفقدان الوزن وتقوية البطن والجسم كله ، بالإضافة إلى ممارسة الرياضة ، لأنه يمد الجسم بكل البروتينات والغذاء الذي قد يحتاجه الجسم.

يستخدم البردقوش للتخلص من بعض المشاكل في الجسم كما يستخدم للتخلص من مشاكل البشرة حيث أنه يحل مشاكل حب الشباب والتجاعيد والجلد الميت. كما أنه يحمي الجسم من زيادة الوزن وينظم الدورة الشهرية. ما يمكن إيقافه بسبب زيادة الوزن.

يضاف الماء الساخن إلى الأوراق ويمكن إضافة العسل لعملها.
تناول الأوراق الطازجة أو المطبوخة.
يمكن استخدام الأوريجانو الطازج في مقالي السلطة والصلصات بالملح والخل والحساء والبيض ويخنات الخضار.
يمكن استخدام الأوراق المجففة كأحد البهارات. من الأفضل تخزين البردقوش في وعاء محكم الإغلاق في المبرد لمد 4 ايام حتى يتم تحقيق النتيجة الفعالة.
فوائد البردقوش للتنحيف محدودة ، لكنها فعالة في فقدان الكرش والأرداف ، إذا تم استخدامها بكميات قليلة 3 مرات في اليوم ، كجزء من نظام غذائي صحي لفقدان الوزن. من قبل الطبيب وحسب الحالة الصحية لكل سيدة على حدة.

بحسب أخصائية التغذية الدكتورة منى إبراهيم من القاهرة ، 'تقتصر فوائد البردقوش لفقدان الوزن على قدرته على التخلص من الدهون المتراكمة حول البطن والأرداف ، لاحتوائه على ثيمول النخيل ، والكابكرول ، والألياف الغذائية. ، الدهون المفيدة ، فيتامين أ ، ك ، ج ، لوتين. الكربوهيدرات ، بيتا كاروتين ، استئناف ، والبروتينات التي تساعد على ذلك.

وصفات البردقوش للتنحيف
يسمى نبات البردقوش بعدة أسماء ، " المردقوش ، الريحان ، السماق" يمكنك استخدامه يا عزيزي عند تحضيره في وصفات متنوعة بشرط أن يتم تناولها 3 مرات من قبل. تظهر الوجبات الرئيسية لإنقاص الوزن وبحسب طبيعة جسمك فهي كالتالي:

البردقوش والشاي الأخضر: يمكنك وضع ملعقة كبيرة من البردقوش مع كمية إضافية من الشاي الأخضر في كوب من الماء المغلي ، ثم تركهما لمدة 10 دقائق ، ثم شرب هذا المشروب قبل الوجبات أثناء اتباع نظام غذائي صحي.
خليط البردقوش: يمكنك وضع نسب متساوية من "البردقوش ، الرجل الأسود ، العلبة ، بذور الخزف والكراوية" نقعها في الماء المغلي لمدة 15 دقيقة ، ثم شرب الخليط قبل الوجبات الرئيسية في اليوم.
البردقوش الفعال: يخلط الزعتر مع المريمية الجافة ، ثم يوضع في لتر من الماء المغلي لمدة 5 دقائق ثم يصفى ثم يشرب هذا المشروب قبل الوجبات.

بذور البردقوش والشمر: تُطحن ملعقة كبيرة من بذور الشمر مع الزعتر ، ثم يُضاف المسحوق إلى الماء المغلي ، اتركه لمدة 10 دقائق وتناوله قبل الوجبات كما يمكنك مراجعة الطبيب المختص بذلك.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل