ما عاد شئ يسوه الفرح و لا عاد ماأحزن عليه |
قدري انا قوس قزح عزفت الشمس عليه |
عزفت أنغام غريبه والوطن وي الحبيبه ضيعوني |
وهمت أنه يازمن أيش التبيه |
تبعثرة أنغام عمري وانتهت تيه بتيه |
**** |
ما عاد شئ يسوه الفرح يوم رحلت ويا الاصيل |
ثكلى دموع أسترسلت وانتهت غربه ورحيل |
يا بني ادم ترى أمس رحل |
أسئلك رب العرش هل من أمل |
أني القاهم واعود شوق نحله للورود |
والاماني كالسراب لهف لأجئ للتراب |
يالله ياحسن الختام الجرح ماله التئام |
يا بقايا أنسان يا رمز الخساراة دارت ألايام وبعدتنه المسافات |
هاجت أشجان المسيه وغربة شمس العشيه |
وع الدرب عيني ربيه |
لا تواخذني يا ربي عيني من تهمل عليه |
تبعثرة أنغام عمري وانتهت تيه بتيه |
**** |
ماعاد شئ يسوى الفرح والكبت جاوز حدوده وتعده |
ولا عاد ما أحزن عليه ياعمر مسلوب يا ماي وتبده |
والاماني مثل قطرات الندى أنسلة من الورده |
وحتى صمت الليل تشكوه المخده |
يا قلبي خل الصبر يطحن بيك |
ورد أسئله هل بدينه لو تونه نبده |
يا حسافة ضاعت أنسام الربيع |
وتهاوى حلم رائع وبديع |
مثل طفل يجهش ويولد صريع |
ومواطن منكسر يذله وضيع |
لا تواخذني يا ربي عيني من تهمل عليه |
تبعثرة أنغام عمري وانتهت تيه بتيه |
قوس قزح حكمت الناهي شعر شعبي عراقي عن الحزن الوحدة الغربة
- بادئ الموضوع Gardi
- تاريخ البدء
- الردود 1
- المشاهدات 1K
محتوى مشابه
الاكثر مشاهدة
عرض المزيد