• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

العنكبوت الذئب )

الإهداءات
  • غزل من الغزل:
    لا داعي لتكرار رسائلك لقد تم تجاهلك من المرّة الأولى وإنتهى الأمر.🌺🍃
  • غزل من الغزل:
    ربما الظـروف تغيـر الأشكال والملامح ؛ولكن لن تقـدر على تغييـر الأصـل.🌟🍃
  • غزل من الغزل:
    " الطيبون كلما أرادوا أن يصبحوا سيئين فشلوا .. لأن بداخلهم بذرة صغيره تسمى الضمير .. هي تمنعهم "🌟🍒
  • غزل من قلب الغزل:
    عِيد أَضْحَى مُبَارَك أعَادَه الله عَلَيْكُمْ بِالْخَيْر وَالْيَمَن وَالْبَرَكَات، كُلُّ عَام وَأَنْتُمْ أَ قربْ مَنْ الله🌟🦋

Daleen

من أهلنا
2020-08-10
33,835
Baghdad
جوهرة
დ108,752
الجنس
أنثى
FB_IMG_1607242408737.jpg


(العنكبوت الذئب )

العناكب الذئبية فئة من العناكب الصيادة الأرضية التي لا تصطاد بالشباك كالعادة وإنما تجلس مترقبة لتنقض على فريستها ، العناكب الذئبية تنتشر على نطاق واسع جداً أهمه الغابات الاستوائية والأمازونية ، للعناكب الذئبية حوالي 2000 نوع أكبرها يصل حجمه تقريباًَ لحجم الكف البشرية . معظم العناكب الذئبية لها جسم ضخم وأرجل رفيعة والجسم يكون منخفض باتجاه الأرض حتى وقت الركض والسير الطبيعي . سماكة جسم العنكب تتراوح بين 2- 44 مم ، لكل عنكب عينين كبيرتين في وسط الرأس وتحتها أربع عيون متجانبة . تمسك العناكب الذئبية الفريسة بالأقدام الأمامية ثم تهشم فريستها – التي قد تكون طائراً في بعض الأحيان – بواسطة كلابين أماميين مغطيين بالشعر . ما يميز العنكبوت الذئبي الأفريقي هو أنه يأكل كل شيء من حجمه (ويفضل الطيور) ، يقبع العنكبوت اللطيف الشكل كما ترى في حجرته داخل التربة منتظراً فريسة طائشة لينقض عليها بمخالبة وبسم زعاف تموت في أقل من دقيقة .
 
سبحان الله
ماكو شي مخلوق بدون فائدة
شكرا بلاك على المشاركة
تحيتي
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل