• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.
الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    المديرة شنو اخبارها ان شاء الله كواكة&104^&107^:unsure:
  • غزل من الغزل:
    لاتيأس .. كن موقناً أن أماني قلبك ستشرق يوماً ما ؛ كما تشرق الشمس كل صباح🕊💜
  • غزل من الغزل:
    ”وأن يفهمك أحدهم، أثمن من أن يحبّـك.”
  • غزل من قلب الغزل:
    اقتسموَا مِنْ دعوَاتكمْ دعَاءً للمرضىْ أنْ يِلبسهمْ اللّہ الشفَاء فَـ اللّہ وحده أَعلمْ كمْ يِتجرعونْ مِنْ آلاَمْ🌹🌱
  • غزل من الغزل:
    يأتي مع الصباح كل شيء أنيق كالشمس، والعصافير، وأصحاب الرسائل اللطيفة والكثير من السعة والرحابَة.. صباحُ الخير
    لأصحابِ الصباح☀️📮🐝.

Amr Abdalluh

عضو في شباب الرافدين
2020-11-26
2
مصر
جوهرة
დ1,000
الجنس
ذكر
من رأيي المتواضع ان زياره أسوان بشكل عام وإلى فندق اوركيدا سان جورج بشكل خاص هتكون تجربه رائعة، حيث تعتبر محافظة أسوان من أقدم المدن تاريخيًا وسياحيًا.

فندق اوركيدا سان جورج اسوان:

يعتبر فندق اوركيدا سان جورج اسوان من أفضل الفنادق التي قمت بزيارتها مؤخرًا، لانه يعتبر من أفضل الوجهات السياحية، والأسعار مناسبة جدًا بالنسبة لو كان في عائلات أو أفراد، الفندق يطل على النيل مباشرةً وهو قريب من معظم مراكز التسوق والمعالم السياحية في أسوان.

بيتم حجز فندق اوركيدا سان جورج اسوان بشكل سريع وعلى مدار 24 ساعة طوال أيام السنة.

يقع فندق اوركيدا سان جورج:

9 شارع محمد خالد امام كورنيش النيل، يطل فندق اوركيدا سان جورج اسوان على نهر النيل، يقع على شارع الكورنيش قريب من مراكز التسوق التجارية والاماكن السياحية، يبتعد مطار أسوان حوالى نصف ساعة بالسيارة من الفندق.

غرف فندق أوركيدا أسوان:

يقدم فندق اوركيدا سان جورج اسوان تليفون خاص في جميع الغرف إذا أردت طلب خدمات مثل خدمة الإفطار في الغرف أو حجز بعض الرحلات السياحية من مكتب حجوزات الرحلات.

تتميز غرف الفندق بأنها تطل على نهر النيل وتضم الغرف بخدمات مميزة وممتازة وتحتوي الغرف على مكيف هواء وجهاز تلفاز ومنطقة للجلوس خاصة، كما يحتوي على لوازم الإسحتمام الشخصية، وخزانة ملابس.
14739630.jpg
الخدمات والأنشطة:

يوجد لدي الفندق خدمة الواي فاي مجانًا، وموقف خاص بالسيارات، كي الملابس والتنظيف الجاف (برسوم إضافية)، تخزين الأمتعة، خدمات الصرف الآلى، خدمات الاستقبال عندهم على مدار 24 ساعة، وفي أماكن مخصصة لغير المدخنين، وحمام سباحة في الهواء الطلق وتحتوي الغرف على أماكن للملابس وميني بار.
14283754.jpg
المطعم:

يعتبر تجربة المطعم هناك من أهم التجارب التي قمت بها هناك، الأكل في الإفطار مميز، وفي الغداء، أكل شهي من جميع الأصناف، ويمكنك تناول العشاء في المطعم الذي يقدم خدماته على مدار ال 24 ساعة، يوفر الفندق بعض الوجبات الخفيفة، ويوجد مقهي بداخل الفندق بتقدم بعض المشروبات الساخنة والباردة، ويوفر فندق اوركيدا سان جورج اسوان بعض المشروبات التي تحتوي على بعض الكحوليات(برسوم إضافية).
14739626.jpg
 
شكرا جزيلا لك اخي الكريم على مشاركة التفاصيل والمعلومات
تحيتي
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل