• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

[ خلاصات ] مع تطبيق Zenchat الجديد الدردشة والمهام في مكان واحد

الإهداءات
  • زهور من من قلب الزهور✨:

    قال الإمام الحسين عليه السلام: «الخُلق الحَسَن عبادةٌ».✨
  • زهور من عشق الحسين:
    😔
    • يسكت العالم بأسره ونستمع صوت الحسين ✨
2019-04-14
5,024
IRAQ
جوهرة
დ2,028
الجنس
ذكر
مع تطبيق Zenchat الجديد الدردشة والمهام في مكان واحد


متابعة لكل ما هو جديد ومهم في عالم التطبيقات، معنا لهذا اليوم أحد التطبيقات الجديدة ويحمل اسم Zenchat ، على أن يكون التطبيق متوفّر في الوقت الحالي لحملة أندرويد، ويمكننا تعريفه، بأنه عبارة عن تطبيق يجمع ما بين خاصية الدردشة وبين خاصية المهام، بحيث يمكن من خلاله التنسيق مع الآخرين بسهولة تامة.

ومع فكرة التطبيق هذه، يدفعنا بالقول أنه بدلًا من إبقاء تطبيقين مفتوحين أثناء التبديل ذهابًا وإيابًا، يمكنك ببساطة الدردشة أثناء إنشاء قوائم مهام يمكن لجميع الأطراف المعنية رؤيتها، والأهم من ذلك، يمكن تعيين مهام لمشاركين محددين، ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد، بحيث هناك خاصية تعيين التذكيرات للمهام.


بالتالي، مع تطبيق Zenchat سيكون هناك المزيد من الوقت ضمن سير العمل، والمزيد من الحافز والمشاركة مع أعضاء الفريق، والأهم من ذلك، أن لمعلوماتك قيمة أكبر من خلال الدردشة حول المهام مع وجود النظرة العامة وفهم أكبر لما يحدث، في الختام، تطبيق Zenchat متوفّر للتحميل مجّانًا وبدون أي إعلانات أو حتى مشتريات داخلية.

تحميل تطبيق Zenchat على أندرويد.

التدوينة مع تطبيق Zenchat الجديد الدردشة والمهام في مكان واحد ظهرت أولاً على عالم التقنية.

المصدر...
 
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز واصلوا تالقكم معنا في المنتدى بارك الله فيكم ... ننتظر منكم الكثير من خلال ابداعاتكم المميزة لكم منـــــــ اجمل تحية ــــــــــي
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل