• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.
  • عزيزي الزائر.. يمكنك الان التسجيل والتصفح بعدد اعلانات اقل وبكل حرية .. شاركنا الآن وكن عضوا مميزا في اسرتنا الرائعة.

[ خلاصات ] جوجل تقدم تجربة Mandalorian AR “حرب النجوم” فقط على هواتف 5G محددة

جوجل تقدم تجربة Mandalorian AR حرب النجوم فقط على هواتف 5G محددة


تعاونت كلٍ من جوجل و Lucasfilm لإنشاء تجربة واقع معزز للمسلسل الشهير Mandalorian "حرب النجوم"، وذلك على هيئة تطبيق متوفّر للتحميل على متجر جوجل بلاي، ومع ذلك، أشارت الشركة بأن هذه التجربة متاحة فقط على هواتف Pixel 5G وهواتف أندرويد 5G أخرى، ومن المثير للاهتمام، أنك لا تحتاج في الواقع إلى أن تكون على اتصال 5G للتجربة.

على كلٍ، تجعلك هذه التجربة تتبع مسار Mando and the Child، مع إمكانية التفاعل مع الشخصيات ومعرفة المزيد عن الموسم الأول من The Mandalorian، كما ومن الممكن التقاط صور لمشاهد ثلجية في غرفة المعيشة الخاصة بك ومشاركتها مع الآخرين، مع إشارة جوجل أنه يوميًا هناك محتوى جديد، ولمالكي بيكسل فقط هناك محتوى حصري لهم.

جوجل تقدم تجربة Mandalorian AR حرب النجوم فقط على هواتف 5G محددة


أخيرًا، تجربة Mandalorian AR مبنية تمامًا على منصة الواقع المعزز ARCore، وهذا دفع البعض إلى تحميل ملف APK الخاص بالتطبيق وتجربته على هاتف 4G ومن المدهش أن التجربة تعمل بشكل صحيح وبدون أي مشاكل!

تحميل تطبيق Mandalorian AR.

تحميل ملف الـ APK لتطبيق Mandalorian AR.



المصدر:

جوجل.

التدوينة جوجل تقدم تجربة Mandalorian AR "حرب النجوم" فقط على هواتف 5G محددة ظهرت أولاً على عالم التقنية.

المصدر...
 
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز واصلوا تالقكم معنا في المنتدى بارك الله فيكم ... ننتظر منكم الكثير من خلال ابداعاتكم المميزة لكم منـــــــ اجمل تحية ــــــــــي
 

بادئ الموضوع

إنضم
الإقامة
IRAQ
الجنس
ذكر

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل