• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.
  • عزيزي الزائر.. يمكنك الان التسجيل والتصفح بعدد اعلانات اقل وبكل حرية .. شاركنا الآن وكن عضوا مميزا في اسرتنا الرائعة.

أعلنت وزارة التجارة، اليوم الأحد (22 تشرين الثاني 2020)، حجب 95751 فرداً من البطاقة التموينية للفترة من كانون الثاني بداية العام الحالي ولغاية تشرين ا

أعلنت وزارة التجارة، اليوم الأحد (22 تشرين الثاني 2020)، حجب 95751 فرداً من البطاقة التموينية للفترة من كانون الثاني بداية العام الحالي ولغاية تشرين الاول من السنة ذاتها.
وقالت مديرة عام دائرة التخطيط والمتابعة في الوزارة، ابتهال هاشم في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إنه "نتيجة عمل لجان التدقيق ومقاطعة البيانات، تم فرز العدد المذكور من الأفراد وتبويب تلك الأعداد إلى شطب نهائي، فيما يخص المتوفين وحجب مؤقت بالنسبة للمسافرين، إذ يتم استعادة بطاقتهم التموينية، بعد عودتهم إلى أرض الوطن وتقديم ما يثبت ذلك حسب الضوابط والتعليمات".
وأشارت إلى أن "العملية تمثل واجباً وطنياً جاء بعد جهد حثيث ومتابعة مستمرة من اجل الحفاظ على المال العام"، داعيةً "كافة المواطنين والمؤسسات ذات العلاقة بضرورة الابلاغ عن المسافرين والمتوفين ليتسنى للدائرة شطبهم من البطاقة التموينية حسب الضوابط والتعليمات المعمول بها".
 
عاشت ايدهم
ليش احنه نعرف زيتات العاشر من شكرات السابع من طحينة الثامن
 

مواضيع ذات علاقة

بادئ الموضوع

Daleen

عضو في شباب الرافدين
من أهلنا
إنضم
الإقامة
Baghdad
الجنس
أنثى

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل